إصابة 24 مصرياً في انقلاب حافلة عمّال بالإسكندرية

11
إصابة 24 مصرياً في انقلاب حافلة عمّال بالإسكندرية
إصابة 24 مصرياً في انقلاب حافلة عمّال بالإسكندرية

افريقيا برسمصر. أصيب 24 عاملاً في شركة “ليسيكو للسيراميك” الخاصة، بمحافظة الإسكندرية المصرية، اليوم الخميس، إثر انقلاب حافلة تقلّهم بعد اصطدامها بسيارة (ملاكي) على طريق برج العرب، جراء موجة الأمطار الغزيزة التي تشهدها العديد من المحافظات في مصر، اليوم وغداً.

وطلبت نيابة برج العرب بالإسكندرية، بمباشرة تحريات المباحث (الشرطة) حول الواقعة، بعد انتقال قوة من قسم برج العرب لسؤال المصابين، الذين نقلتهم سيارات الإسعاف إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، فضلاً عن تشكيل لجنة فنية لمعاينة الحادث، الذي أدى إلى تهشّم الحافلة بعد انقلابها على جانبها الأيمن.

وكان مدير أمن محافظة الإسكندرية، اللواء سامي غنيم، قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد باصطدام حافلة تتبع لإحدى شركات السيراميك، وسيارة خاصة على طريق برج العرب، ما أسفر عن إصابة 24 من مستقلّي الحافلة والسيارة بجروح وإصابات متفرقة، من دون وقوع وفيات.

وحسب هيئة الأرصاد الجوية، تواجه مصر حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حتى يوم غد، الجمعة، وتشهد سقوطا للأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية، ومحافظات الوجه البحري، والقاهرة، تخفّ شدتها بدرجات متفاوتة في منطقة القناة، وشمال الصحراء الغربية، ووسط سيناء، ومناطق شمال الصعيد، وشمال خليج السويس.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here