إستشاري سمنة : ” تبريد الدهون” أحدث التقنيات للحصول علي قوام رشيف دون تدخل جراحي

5

كشفت الدكتورة رانيا سلامي إستشاري السمنة والتغذية العلاجية، أن رغبة الجميع في الحصول علي جسم رشيق يقف امامها التخوف من العمليات الجراحية، حتي وإن كانت لاتستغرق دقائق معدودة، مضيفة إلى أن تقنية ” تبريد الدهون” أو ” Liposuction”، تعمل علي علي قتل الخلايا الدهنية الزائدة بدون تشويه في منظر الجلد.

وأكدت سلامي، إلى أن أغلب الدراسات الحديثة أكدت أن نتيجة الخضوع لجلسات ” Liposuction” تظهر بعد الجلسة الأولى في تغير المقاسات من 4 سم إلى 8 سم في المنطقة التي خضعت للعلاج من الطبيب المتخصص، والتي تكفل الحصول علي النتائج المرغوب فيها والجسم المثالى .

ونوهت سلامي، إلى أن أهم الإجرءات التي تكفل نجاج تقنية ” تبريد الدهون”، هي الامتناع عن الطعام لمدة ساعتين قبل الجلسة وساعة بعد الجلسة ، و شرب كمية كبيرة من الماء في اليوم لتحفيز الجسم على التخلص من الدهون والعمل على تفتيتها وخروجها عبر الفضلات والعرق.

وأضافت سلامي، إلى أن ممارسة المشي بعد الانتهاء من الجلسة ، لتحفيز عملية الحرق في الجسم والتخلص من الخلايا المفتتة ، مع ضرورة الامتناع عن تناول السكريات، والكربوهيدات، والزيوت ، والأكلات الدسمة تماما لحين الانتهاء من عدد الجلسات المطلوبة، مع الحصول علي وجبات تحتوى على أوميجا “3” فهي مفيدة للحصول على قوام ممشوق وجلد مشدود.

الجدير بالذكر، أن تقنية “تبريد الدهون” حققت نتائج جيدة علي جميع الأعمار، بالإضافة إلى تكلفتها المنخفضة، بالمقارنة مع عمليات شفط الدهون أو تكميم المعدة، علي أن يتبع المريض بعدها عدد من التعليمات الدقيقة للتخلص من الخلايا الدهنية الميتة وضمان عدم عودتها مرة أخرى .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here