المصريون يردون على كتائب السيسي ومسلسلاته

6
المصريون يردون على كتائب السيسي ومسلسلاته
المصريون يردون على كتائب السيسي ومسلسلاته

افريقيا برسمصر. تفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والدول العربية مع الأحداث التي تشهدها الأراضي المحتلة، والغارات ال”إسرائيل”ية على قطاع غزة بعد قصف المقاومة لتل أبيب بسبب اعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى والمصلين، ومحاولاته طرد العائلات الفلسطينية من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

وتصدرت وسوم #حكام_العرب_خونة، و #الشعب_المصري_معاك_يافلسطيني، و#غزة_تنتصر_للقدس و#غزة_تقاوم و#تل_أبيب_تحترق، قائمة الأكثر تداولاً لموقع “تويتر” في مصر ودول عربية، وسط دعم كبير للمقاومة والقدس، رغم محاولات الكتائب الإلكترونية مهاجمة المقاومة خاصة حركة “حماس”.

وسخر مجدي كامل: “‏غباشي النقراشي: أحداث ‎#فلسطين لغوشت علي مسلسل ‎#الاختيار2 اللي ‎#السيسي عامله مخصوص عشان يلمع نفسه ويغسل ايده من المجازر اللي عملها ومدي نجوم الكوميديا اللي جابهم أبطال ليه مئات الملايين. #غزه_تنتصر_للقدس ‎#كتايب_القسام”.

وفي محاولة منه لتحييد الكتائب، والرد على ادعاءاتهم ضد المقاومة والمقدسيين، كان الفنان عمرو واكد أول مدشني الوسم الذي شارك في صدارة الترند، وقال: “‏‏‎#الشعب_المصري_معاك_يافلسطيني.. يا ريت ننشر الهاشتاج ده دعم منا لهم.”.

#الشعب_المصري_معاك_يافلسطيني

يا ريت ننشر الهاشتاج ده دعم منا لهم.

وبنفس المنطق غرد الصحافي أسعد طه: “‏كن الآن مع المقاومة.. لاحقا هاجم ‎#حماس و‎#الإخوان كما شئت.. العار أن تكون في صف الكيان”.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here