برلمانى : لابد من استثمار صعود مصر لكأس العالم إقتصادياً

10

طالب الدكتور أيمن ابو العلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بوضع خطة كامل للتعاطى مع صعود مصر لكأس العالم تتضمن نواحى مختلفة ما بين جانب رياضى وجانب اقتصادى وجانب سياحى وجانب سياسى حيث تحقق الدولة المصرية منها مكاسب كبرى.

وأضاف أبو العلا فى بيان له اليوم، لم تعد دول العالم تتعامل مع كرة القدم باعتبارها أمرا ترفيهيا فالاستثمار فى هذا القطاع اصبح أمرا واقعا ويدر الكثير من الدخل ويعلم الجميع ما تحققه البرازيل من ربح بمليارات الدولارات بسبب الاستثمار فى هذا المجال وبالتالى علينا أن نستعد جيدا لكأس العالم من خلال خلايا عمل تعمل من الآن وطيلة الستة أشهر المقبلة.

وتابع: التسويق جزء هام وحيوى فهناك شركات مصرية وأجنبية سيكون لها تأثير هام فى الترويج لمصر ودر دخل يقدر بالمليارات إذا ما استثمرنا صعودنا لكأس العالم من خلال خطة واضحة المعالم يشارك فيها الجميع وهل مثلا نستطيع أن نعد أفلام ترويجية ولافتات للسياحة تكون بحوزة الجمهور المصرى المسافر وهل سيكون هناك خطط أخرى للترويج للسياحة المصرية.

واختتم أبو العلا بيانه قائلا:” الوصول إلى كأس العالم حدث لا يتكرر كثيرا والعالم يتغير من حولنا وهو ما يحتم علينا أن نحسن استغلال هذه الفرصة لتحقيق مكاسب فى شتى القطاعات”.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة كأس العالم أوقعت مصر فى مجموعة تضم روسيا وأوروجواى والسعودية خلال نهائيات المونديال المنتظر انطلاقها 14 يونيو 2016

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here