برلمانى : منتدى الشباب العالمى انعكاس لصورة مصر الحقيقية

5

ثمن النائب اللواء حاتم باشات عضو مجلس النواب ، الجهود التى بذلها الرئيس عبدالفتاح السيسى، من أجل إقامة منتدى الشباب العالمى فى شرم الشيخ، ودعوته إلى ممثلى 113 جنسية عربية وافريقية واوروبية واسيوية وأمريكية لحضور المنتدى , مضيفا، أن منتدى الشباب العالمى من شأنه جذب السياحة مستقبلا لأرض الفيروز.

وأردف “باشات”، أن المؤتمر يأتى تتويجا لخمسة مؤتمرات شبابية مصرية سابقة أكد فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى تحيزه الكامل للشباب وأعلن فيها أنهم هم الذين سوف يقودون مستقبل هذا البلد، وبالتالى يجب إعدادهم من الآن لتولى تلك المسئولية فى ظل بيئة آمنة بعيدا عن أفكار التشدد والتطرف والتشكيك.

وأضاف “باشات” أن المؤتمر الوطنى للشباب، يُعد منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب المصرى الواعد الذى يطمح فى بناء مستقبل أفضل لوطنه , موضحاً ان منتدى الشباب العالمى يعد انعكاسًا لصورة مصر الحقيقية، فى ظل وجود صورة سلبية وغير صحيحة عن الدولة فى الخارج، فيما يتعلق بالحوادث الإرهابية.

وتشهد مدينة شرم الشيخ فعاليات ” منتدى شباب العالم ” بحضور 3 الاف مدعو من فئات متنوعة , حيث تضم قائمة المشاركين رؤساء وأمراء , ونماذج شبابية مؤثرة وشخصيات دولية ومجموعات شبابية مؤثرة من مختلف دول العالم , تستمر فعالياته حتى الحادى عشر من هذا الشهر , اى على مدار 6 ايام .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here