برلمانى يشيد بدعوة السيسي للأحزاب بالإندماج

25

أشاد النائب حمدى سليمان عضو لجنة الصحة بالبرلمان ، بالدعوة التى وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي للأحزاب للاندماج في١٠ أحزاب قوية ، بدلا من عددها الحالي الذي يتخطى المائة حزب ، مؤكدا أنه يجب على جميع الأحزاب تجنيب المصلحة الشخصية وإعلاء المصلحة الوطنية .

وأكد نائب قنا ، أن الرئيس السيسي حريص كل الحرص على وجود حياة سياسية قوية يشعر بها رجل الشارع العادى فى ظل عدد من الأحزاب القوية ، تقوم بدورها الوطنى لبناء البلد ، لافتا أن هذا العدد الكبير من الأحزاب لا يقوم فى الوقت الحالى بدورة المنوط به .

وتابع سليمان ، أن مصر فى مرحلة بناء فى كافة المجالات ومنها المجال السياسي الذى يعتبر عنصر مهم من عناصر بناء الدوله المصرية الحديثة ، ويجب تفعيل هذا الدور الوطنى للمساهمه فى بمناء وتنمية البلاد ، وتشجيع الشباب على العمل العام والسياسي المنظم القائم على تقديم المصلحة العامه على المصلحة الخاصة وإعلاء مصلحة الوطن، وغرس القيم الوطنية فى الشباب والأجيال القادمة .

جدير بالذكر أن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد دعا فى كلمته خلال منتدى شباب العالم أجهزة الإعلام لتبني حملة لدعوة الأحزاب للاندماج في 10 أحزاب بدلا من عددها الحالي , ولم تلقى هذه الدعوة حتى الان ترجمة عملية من قبل الاحزاب الموجودة فى مصر .

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here