منتخب مصر للملاكمة يحقق انجازات واسعة فى بطولة افريقيا بالمغرب

14

أشاد وائل طلعت مسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد المصري للملاكمة بالأداء الجيد الذي ظهر به المنتخب الوطني للشباب في منافسات البطولة الإفريقية للعبة، والتي تستضيفها الملكة المغربية بمدينة الدار البيضاء، وتستمر حتى يوم الأحد القادم، وذلك بعد تأهل 4 لاعبين مصريين للدور النهائي في أوزان مختلفة، والمؤهلة لأوليمبياد الأرجنتين.

وأوضح وائل طلعت – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – أن قائمة المتأهلين ضمت كلا من: مروان ممدوح مدبولي والذي ينافس في نهائي وزن 60 كيلو، وأحمد محمد فريد في نهائي وزن 75 كيلو، ويوسف علي كرار في نهائي وزن 81 كيلو، وأحمد الصاوي عوض الباز في نهائي وزن +91 كيلو.

وأشار طلعت إلى أن المتوج بالميدالية الذهبية من كل وزن هو الذي يتأهل فقط، إلى دورة الألعاب الأوليمبية بالأرجنتين.

ومن جهة أخرى أشار وائل طلعت إلى أن المنتخب الوطني للكبار سيغادر القاهرة يوم الاثنين المقبل متجها إلى روسيا للمشاركة ببطولة العالم والتي ستقام في مدينة خاباروفسك خلال الفترة ما بين 14 وحتى 21 مايو الجاري.

وقال طلعت إنه سيترأس البعثة المصرية مجدي عبدالفضبل، والتي تضم 5 لاعبين هم: عبد الرحمن محمد حسن والذي سينافس في وزن 52 كيلو، وإسلام احمد علي في وزن 64 كيلو، ووليد سعيد صديق في وزن 69 كيلو، وأحمد حسام علي في وزن 75 كيلو، وعبد الرحمن صلاح عرابي في وزن 81 كيلو، تحت قيادة المدرب الكوبي ايوليسيس بويوت المدير الفني للمنتخب.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here