مواطنون ضد الغلاء تطالب الشعوب العربية باستخدام سلاح المقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية.

10

اكدت جمعية مواطنون ضد الغلاء على أهمية استخدام سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية فى مواجهة قرار دونلد ترامب بنقل سفارة الولايات المتحدة الامريكية للقدس العربية وذلك باعتبار سلاح المقاطعة ربما السلاح الوحيد الذى يملكه الشعب المصري الآن على وجه الخصوص والشعوب العربية بشكل عام .

وقال محمود العسقلاني مؤسس الجمعية ، بأن الجمعية بصدد الإتصال بجمعيات حماية المستهلك فى مصر وبعض الدول العربية لتنظيم حملات مقاطعة موحدة وقد تستطيع الشعوب العربية أن تنجح فيما فشلت فيه الأنظمة العربية من وحدة وتعاون مشترك .

وناشد العسقلانى الاتحاد العربى لجمعيات حماية المستهلك بضرورة التحرك الموحد وتوجيه المستهلكين إلى ضرورة إستخدام هذا السلاح القوى المؤثر والذى سبق أن استخدمه المهاتما غاندي فى مواجهة الاحتلال الإنجليزى للهند وهناك سوابق تؤكد على أهمية سلاح المقاطعة فى مواجهة الصلف الأمريكى الذى يكرسه ذلك الغبى المعتوه ترامب .

وقال العسقلانى لابد أن تدفع أمريكا الثمن باهظا بضرب مصالحها فى منطقة الشرق الأوسط والشعوب العربية تستطيع أن تفعل هذا باقتدار ودون احتياج إلى الحكام العرب الذين ارتكنوا إلى الضعف والهوان فى مواجهة صلف الصهيونية والامريكان

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here