نسرين أمين “بحب الأكل بس مش بعرف اطبخ “

4

حلت الفنانة نسرين أمين، ضيفة على برنامج “السفيرة عزيزة” الذى يعرض على قناة dmc فى تمام الساعة الثالثة عصرا على الهواء مباشرة، وتقديم سناء منصور وجاسمين طه، وأكدت على حبها للأكل ولكن فى نفس الوقت لا تجيد الطبخ وتبتعد دائماً عن دخول المطبخ.

وتحدثت نسرين أمين فى الحلقة عن تقديمها دور أم فى ملسلها الجديد “عائلة زيزو” الذى تعرض حلقاته الأخيرة حالياً على شاشة dmc موضحة أنها ممثلة وتستطيع تقديم كل الأدوار، مضيفة أن أحبت العمل مع الفنان أشرف عبد الباقى والمخرجة شيرين عادل بشكل كبير وكان هذا العمل بمثابة فرصة كبيرة لها، مؤكدة أنها تشعر بالراحة عندما تكون شيرين عادل هى المخرجة خاصة بعد تجربتها معها فى مسلسل “شقة فيصل” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وانضمت نسرين أمين إلى حملة التبرع لمستشفى “أبو الريش” لعلاج الأطفال والتى يتبناها البرنامج وناشدت المواطنين ورجال الأعمال بالتبرع للمستشفى والوقوف بجانب الأطفال.

يذكر أن نسرين أمين تصور مشاهدها الأخيرة فى فيلم “سوق الجمعة” مع المخرج سامح عبد العزيز ويشارك فى البطولة عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور ودلال عبد العزيز ومحمد لطفى وأحمد فتحى وعدد آخر من الفنانين، كما قاربت على الانتهاء من دورها فى مسلسل “الشارع اللى ورانا” مع المخرج مجدى الهوارى بمشاركة درة ولبلبة وفاروق الفيشاوى وشيرين وأحمد حاتم وأحمد عزمى ونهى عابدين وآخرين.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here