“جنون مفرط”… ضجة واسعة بسبب مشهد تحنيط جثة في مسلسل “موسى”

2
"جنون مفرط"... ضجة واسعة بسبب مشهد تحنيط جثة في مسلسل "موسى"

افريقيا برسمصر. تسبب مشهد في حلقة الأحد من المسلسل المصري “موسى”، من بطولة الفنان محمد رمضان، في إثارة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غرابته الشديدة. ويبين المشهد اكتشاف “شفيقة” وتلعب دورها الفنانة، هبة مجدي، أن زوجها “شهاب باشا”، ويجسد شخصيته الفنان صبري فواز، يحتفظ بجثة والدته محنطة داخل غرفة في المنزل حرم دخولها على الجميع، بل ويخفيها داخل تابوت زجاجي.

وتحدث مستخدمو “السوشيال ميديا” عن أن “شهاب باشا” يرقص “باليه” بجوار جثة والدته ثم يخرج لاستكمال عمله بشكل طبيعي جدا، وهو ما اعتبروه جنونا مفرطا من الشخصية.

أخيراً انكشف لغر الغرفة شهاب باشا محنّط جثة امه ونايم عليها#موسى#رمضان_يجمعنا#محمد_رمضان#سميه_الخشاب#سيد_رجب@Mohamed_Ramadan @somayaelkhashab #MBC1اشترك الآن وتابع الحلقات على #ShahidVIPhttps://t.co/95sWc6NAtiهذا العمل غير متوفر في مصر pic.twitter.com/AsiLp69g4I
— MBC1 (@mbc1) May 2, 2021

الاستاذ “صبرى فواز ” طلع مريب أكتر من سيد رجب فى #لعبة_نيوتن … الاستاذ صبرى فى مسلسل #موسى محنط أمه فى صندوق إزاز فى أوضة وبيدخل كل يوم يرقص ” باليه ” حواليها شوية ويخرج يكمل شغله عادى pic.twitter.com/4gbSjMwPhu
— Anobis (@Anobis06610509) May 2, 2021

النهاردة في موسى صبري فواز امه ماتت فهو حنطها عنده في البيت وبيدخل كل يوم يرقص جنبها ومش معرف اي حد حتى اخته
— Nadeen. (@nadeennaser98) May 3, 2021 #موسى #مسلسل_موسى صبري فواز بيقدم دور جميل جدا وجديد عليه ماتشكش لحظه انه شهاب باشا فعلا
— Shaker (@Shaker16566636) May 3, 2021

واعتبر بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن شخصية “شهاب باشا” التي يجسدها صبري فواز تشبه في تعقيداتها النفسية إحدى شخصيات مخرج الرعب الراحل، ألفريد هيتشكوك.

View this post on Instagram A post shared by صبرى فواز (@sabry_fawwaz) وسبق لمسلسل “موسى” أن أثار جدلا بمشهد آخر، تعرض بسببه لاتهام يتعلق بإهانة الفنان المصري الكوميدي الراحل، إسماعيل ياسين.

يشار إلى أن عملا دراميا آخر آخر أثار جدلا في رمضان بسبب مشهد لجثة، وهو المسلسل السعودي “ممنوع التجول” من بطولة ناصر القصبي. ويظهر في المشهد كل من القصبي والفنان علي الحميدي وفاطمة الحوسني، وهم يحملون جثة والدهم ويدخلون بها إلى المطبخ، ويضعونها على أريكة تمهيدا لوضعها داخل الفريزر.

وبعد أن قام أبطال المسلسل الثلاثة بتفريغ محتويات الفريزر لكي يتمكنوا من وضع جثة والدهم به، فشلت محاولتهم بسبب حجم الفريزر الصغير الذي لم يستوعب الجثة بكاملها. ومسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، ومن بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وصبري فواز وهبة مجدي.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here