محمد هنيدي يخوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية للمرة الثانية

6
محمد هنيدي يخوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية للمرة الثانية
محمد هنيدي يخوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية للمرة الثانية

أفريقيا برسمصر. تعاقد الممثل المصري محمد هنيدي على تقديم برنامج جديد عبر فضائية “المحور” المصرية، ولم يكشف بعد عن تفاصيله، وإن كان من المتوقع أن يكون كوميديّاً، وهو الخط الذي انتهجه هنيدي منذ بداية مسيرته الفنية.

وأصدرت قناة “المحور” بياناً إعلامياً، قالت فيه: “شهدت قناة (المحور) تطوراً كبيراً على كافة المستويات منذ انطلاقتها القوية في أعقاب انتقال ملكيتها وتحديث إدارتها، والتي بدأت منذ إبريل/نيسان الماضي، بتغيير المحتوى الإعلامي داخل القناة محققة نجاحًا ملحوظًا في عرض البرامج والمسلسلات التي شهدتها القناة خاصة خلال شهر رمضان الماضي. واستمرارًا لنجاحها وقعت (المحور) من خلال وكيلها الإعلاني شركة MWM عقداً مع النجم محمد هنيدي لتقديم برنامج على شاشتها وسيتم التصوير خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف البيان معلومة غير دقيقة حين قال إنها “المرة الأولى للنجم محمد هنيدي في تقديم برنامج تلفزيوني”، وهذا ليس صحيحاً، إذْ إن هنيدي سبق وخاص تجربة تقديم البرامج عام 2012 من خلال برنامج “لحظة شك” الذي عرض عبر فضائية “روتانا مصرية”، وهو برنامج من “فورمات” عالمي، وتدور فكرته في إطار ترفيهي حول المسابقات.

على النطاق السينمائي، كان هنيدي قد انتهى منذ فترة من تصوير فيلمين هما “الإنس والنمس” مع منة شلبي، و”كينج سايز”. لكن لم يعرض أي منهما حتى الآن، فيما يستعد لخوض تجربة جديدة سينمائية من خلال فيلم “الجواهرجي” المقرر البدء في تصويره قريباً، والعمل يشارك في بطولته آسر ياسين ومنى زكي، والقصة من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج وليد صبري.

وكان آخر ظهور سينمائي للفنان محمد هنيدي من خلال فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”، الذي عرض عام 2017، وشارك في بطولته درة وباسم سمرة ولطفي لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسي، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here