الانتهاء من إعداد 7 مسلسلات للعرض في دراما رمضان 2022

15
الانتهاء من إعداد 7 مسلسلات للعرض في دراما رمضان 2022
الانتهاء من إعداد 7 مسلسلات للعرض في دراما رمضان 2022

افريقيا برسمصر. بدأ التعاقد مبكراً على بعض مسلسلات الدراما المصرية الرمضانية للعام القادم 2022، وبعد نجاح الجزء الأول من مسلسل “رمضان كريم”، الذي عُرِض عام 2017، بدأ التحضير للجزء الثاني لعرضه في موسم رمضان 2022.

ومنذ فترة، نشر السيناريست أحمد عبدالله صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، من جلسة التعاقد الرسمية على المسلسل برفقة مخرج العمل سامح عبد العزيز، والمنتج أحمد السبكي. والمسلسل بطولة نجلاء بدر، روبي، ريهام عبد الغفور وسيد رجب.

وأعلن الفنان أحمد مكي عن تقديم جزء جديد من المسلسل الكوميدي “الكبير أوي”، وذلك خلال الموسم الدرامي لعام 2022، ونشر مكي صورة له من المسلسل تجمعه بالفنانة دنيا سمير غانم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مع تعليق “الكبير الجزء السادس”، المسلسل فكرة أحمد مكي وسيناريو وحوار مصطفى صقر، وإخراج إسلام خيري، وأحمد الجندي، وهشام فتحي.

وبعد عرض مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي قام ببطولته عمرو سعد ومصطفى شعبان، تم التعاقد معهما على تقديم عمل جديد من إنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2022. تشارك في بطولة المسلسل، ياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، والعمل من تأليف ورشة تحت إشراف عبير سليمان.

وجرى الاتفاق على عمل جديد من المقرر أن يجمع بين الممثل محمد رمضان، والمخرج محمد سامي للعرض في شهر رمضان القادم، ولكن لم يتم الإعلان عن التفاصيل بعد، كما أعلن، أخيراً عن عمل جزء ثانٍ من بعض المسلسلات التي عُرِضت ضمن دراما رمضان 2021 وذلك لعرضها العام القادم، منها مسلسل “هجمة مرتدة” بطولة أحمد عز، وهند صبري.

وتم الإعلان عن جزء ثالث من مسلسل “الاختيار” الذي قام ببطولة الجزء الثاني منه كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ولم يتم الإعلان رسمياً عن بطل الجزء الثالث من العمل، وإن كانت المؤشرات تقول إن الفنان أحمد عز هو من سيقوم ببطولة العمل. وهناك جزء ثانٍ أيضاً من مسلسل “فارس بلا جواز” الذي قام ببطولته الفنان مصطفى قمر، سيتم عرضه في شهر رمضان القادم.

اضغط على الرابط لمشاهدة تفاصيل

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here