“الكاهن” آخر الأفلام المصرية في 2021

17
"الكاهن" آخر الأفلام المصرية في 2021

أفريقيا برس – مصر. قرر صناع الفيلم المصري “الكاهن” طرحه في دور العرض في 29 ديسمبر/كانون الأول الحالي، ليكون بذلك آخر الأفلام التي تعرض في عام 2021 الذي أوشك على الانقضاء.

ويجمع الفيلم عدداً كبيراً من الممثلين المصريين والعرب، إذ يشارك فيه من مصر محمود حميدة وحسين فهمي وخالد النبوي وفتحي عبد الوهاب وأحمد فؤاد سليم، ومن سورية جمال سليمان، ومن الأردن إياد نصار، ومن تونس درة. والقصة من تأليف محمد ناير، وإخراج المصري الفلسطيني عثمان أبو لبن. ويتناول العمل فكرة المنظمات الدولية التي تسيطر على العالم مثل الماسونية.

تجسد درة في الفيلم شخصية صحافية تدعى “فيروز” متزوجة من رجل مضطرب نفسياً يقوم بدوره إياد نصار، وتحدث جريمة قتل غامضة تقلب حياتهما رأساً على عقب، ويحقق في هذه الجريمة رئيس المباحث الجنائية الذي يجسد شخصيته فتحي عبد الوهاب، ويؤدي جمال سليمان خلال الأحداث شخصية “أكمل شمس”، صاحب إحدى القنوات الفضائية، فيما يقدم حسين فهمي شخصية الكاهن.

وقد طرح الملصق الدعائي الرسمي للعمل الجمعة، وظهر فيه أبطال العمل الرئيسيون ووسطهم ما يشبه الشبح، كما صدر الفيديو الدعائي له منذ فترة، وسيطرت عليه أجواء الجريمة والحركة.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here