حقيقة إصابة الممثل المصري خالد الصاوي بالشلل

8
حقيقة إصابة الممثل المصري خالد الصاوي بالشلل
حقيقة إصابة الممثل المصري خالد الصاوي بالشلل

أفريقيا برسمصر. انتشرت على مدار الساعات القليلة الماضية صورة للفنان المصري خالد الصاوي وهو يجلس على مقعد متحرك كان قد نشرها بنفسه، وعلق عليها قائلاً إن “ساعتين على هذا الكرسي تعلمانك احترام القوة واحترام الضعف واحترام الكرامة التي في الضعف”.

أثارت الصورة قلق جمهور الصاوي. وبعد انتشار أقاويل عديدة حول حقيقة مرضه، وأسبابه خرجت زوجته، دينا كريم، وكتبت عبر حسابها على “فيسبوك”: “خالد الصاوي عنده التهاب أعصاب في رجله اليمين نتج عن إصابة أثناء يوم تصوير أكشن”.

وأضافت “الفن يحب الضمير والإبداع له أضراره أحياناً، محبتكم فوق الراس، يومين راحة ويرجع يتنطط بالسلامة في البلاتوهات والملاعب”.

وتعرض الصاوي للإصابة أثناء تصوير فيلمه “القاهرة مكة” مع الفنانين محمد ممدوح، شيرين رضا، محمد فراج، محمد علاء، إخراج هاني خليفة.

كما يقوم أيضاً بتصوير فيلم “الباب الأخضر”. وينتظر عرض فيلم “30 مارس”، مع الفنانين أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد علي رزق، والقصة من تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى، ويعرض للصاوي حالياً فيلم “200 جنيه”.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here