رحيل الممثل المصري محمد ريحان بعد إصابته بفيروس كورونا

3
رحيل الممثل المصري محمد ريحان بعد إصابته بفيروس كورونا
رحيل الممثل المصري محمد ريحان بعد إصابته بفيروس كورونا

افريقيا برسمصر. شيعت، مساء الجمعة، جنازة الفنان المصري محمد ريحان الذي توفي عن عمر 81 عاماً، بعد إصابته بفيروس كورونا، علماً أنه كان يعاني أساساً من مع مرض الفشل الكلوي. ولم يستطع أي من أبنائه الثلاثة حضور مراسم الجنازة والدفن بسبب إصابتهم هم أيضاً بالفيروس.

وقد سبق أن توفي عدد من الفنانين بفيروس كورونا، أبرزهم فايق عزب، ويوسف شعبان، وهادي الجيار، ورجاء الجداوي، والمخرج المسرحي المصري فهمي الخولي، والموسيقار المصري جمال سلامة.

ومن أهم أدوار ريحان شخصية “جاب الله” في مسلسل “سوق العصر”، كما قدم عدداً من المسلسلات منها “الليل وآخرة”، و”ملاعيب شيحه”، و”ابن الأرندلي”، و”الرقص على السلالم المتحركة”، وغيرها من المسلسلات.

وفي السينما قدم شخصية الوزير سيد مرعي في فيلم “السادات”، وقدم عدة تجارب أخرى مثل “خلاويص”، و”مجنون أميرة”، “بحبك وبموت فيك”، كما شارك في العديد من العروض المسرحية والسهرات التلفزيونية.

وكانت آخر مشاركات ريحان من خلال دوره في مسلسل “موسى”، الذي انتهى عرضه أخيراً في شهر رمضان، وجسّد محمد ريحان في المسلسل شخصية الشيخ “صالحين” جد الممثل محمد رمضان، كما شارك بدور “فكري” في مسلسل “نجيب زاهي زركش”، الذي قدمه الفنان يحيي الفخراني.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here