صناع فيلم “ريما” يحتفلون بالعرض الخاص في غياب مايا نصري

11
صناع فيلم
صناع فيلم "ريما" يحتفلون بالعرض الخاص في غياب مايا نصري

افريقيا برسمصر. احتفل صناع فيلم “ريما”، الأربعاء، بالعرض الخاص للعمل الذي يعد الأول الذي يتم عرضه تزامنا مع الاحتفالات برأس السنة، وقد سبق أن تعرض الفيلم لسلسلة طويلة من التأجيلات على الرغم من انتهاء تصويره منذ عدة شهور.

وغابت، بطلة العمل الفنانة اللبنانية مايا نصري، والفنانة هالة فاخر، فيما حضر كل من الفنانين إيهاب فهمي، والطفلة ريم عبد القادر، ومحمد ثروت، ومحمد عز، ونضال الشافعي، ورامي وحيد، وأحمد التهامي، والمخرج إبرام نشأت.

تدور أحداث الفيلم حول “طفلة” تدعى “ريما” ورثت عن والدها أشياء روحانية، تقرأ الغيب في كل الظروف، لكن كل الناس تتعامل ‏معها على أنها تحت إمرة الشيطان، تضطرها الظروف للهرب من أهلها، وذهبت لأكثر من عائلة لتربيتها، ومع مرور الأحداث الكل يدب ‏في قلبه الخوف منها، ثم تهرب، حتى تستقر عند رجل أعمال وزوجته، منعتهما الحياة من “الإنجاب” وكانت حياتهما صعبة، وتعرضا ‏لأزمات كبيرة؛ بسبب محاربة الناس لهما، إلا أن “ريما” تتدخل لإنقاذهما، وتتوالى الأحداث.

ويستعد بعض صناع السينما لعرض أفلامهم في موسم الكريسماس خلال الأيام القليلة القادمة. وهذه الأفلام هي “حظر تجول” للفنانة أمينة خليل، وقد سبق أن شارك الفيلم في فعاليات الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي والعمل من تأليف وإخراج أمير رمسيس، ومن المقرر أن يتواجد في دور العرض بداية من يوم 30 من شهر ديسمبر الجاري.

ويوم 31 من شهر ديسمبر الجاري، يعرض فيلم “صابر وراضي”، ويشارك في بطولة الفيلم كل من الفنانين أحمد آدم، واللبنانية رزان مغربي، ومحسن محيي الدين، ويسرا المسعودي، ومحمد مهران، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف محمد نبوي، وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here