“كايروكي” المصري يعتذر عن سوء تنظيم حفل الإسكندرية: لن يتكرر

10
"كايروكي" المصري يعتذر عن سوء تنظيم حفل الإسكندرية: لن يتكرر

أفريقيا برس – مصر. اعتذر فريق الأندر غراوند المصري، “كايروكي”، عن سوء التنظيم الذي شهده الحفل الذي أقامه ليلة الجمعة في محافظة الإسكندرية.

وأصدر الفريق بيانا إعلاميا جاء فيه: “جمهورنا العزيز، نحب نشكركم جميعًا على الحضور التاريخي في حفلة إسكندرية، وعلى طاقتكم اللي كانت بتهز المكان ولكن وصلنا أيضًا إن كان فيه سوء تنظيم”.

وأضاف كايروكي: “نؤكد إن سلامة جمهورنا أولوية ولا نقبل أي أعذار عن أي سوء تنظيم حصل من قبل المنظمين، نوعدكم أننا سنعمل جاهدين على أن هذا الخطأ لن يتكرر في المستقبل، شكرًا جمهورنا العزيز، كايروكي”.

وكان الفريق قد أحيا حفلا في محافظة الإسكندرية بعد غياب عنها استمر ثلاث سنوات، ورفع الحفل شعار “كامل العدد” حيث وصل عدد الجمهور إلى 20 ألف متفرج، وبسبب رغبة الكثيرين في حضور الحفل، دخلوا من دون تذاكر بعد أزمات مع المنظمين، فسادت العشوائية والتشابك بالأيدي ما ساهم في غضب الجمهور الذي سبق وحجز مقاعد منذ عدة أيام.

وغنى الفريق عددا كبيرا من الأغنيات وسط تفاعل كبير من الجمهور، ومن هذه الأغاني “ناس وناس”، و”هات لنا بالباقي لبان”، و”ليلى”، و”أبناء البطة السودة”، و”نقطة بيضا”، وغيرها من الأغاني.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here