مسلسلا “بابلو” و”دايماً عامر” يتحولان إلى لعبتين إلكترونيتين

9
مسلسلا
مسلسلا "بابلو" و"دايماً عامر" يتحولان إلى لعبتين إلكترونيتين

أفريقيا برس – مصر. تحوّل المسلسلان المصريان “بابلو” و”دايماً عامر” إلى لعبتين إلكترونيَتين موجودتين على تطبيق بلاي ستور التابع لغوغل.

وعبّر الممثل حسن الرداد، بطل مسلسل “بابلو”، عن سعادته بتحويل العمل الذي يتواصل عرضه في شهر رمضان الحالي إلى لعبة إلكترونية. وقال لـ”العربي الجديد” إنه فوجئ بوجود لعبة باسم المسلسل عبر تطبيق بلاي ستور “وأنا سعيد بتحقيق المسلسل هذا النجاح”، مشيراً إلى استخدام جمل كثيرة من العمل في مقاطع فيديو متنوعة عبر تطبيق تيك توك.

واللعبة الجديدة عبارة عن أسئلة عن بعض الشخصيات الفنية التي شاركت في المسلسل، وأخرى عن تفاصيل من مشاهد العمل.

“بابلو” من بطولة كل من حسن الرداد، وأروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، وتأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مسلسل آخر تحوّل إلى لعبة إلكترونية وهو “دايماً عامر”، الذي يعرض حالياً ويقوم ببطولته مصطفى شعبان. وتقوم اللعبة أيضاً على معرفة أسماء الشخصيات التي جسدها فنانو المسلسل أو أحداث مرّت في الحلقات.

“دايماً عامر” من بطولة مصطفى شعبان، وسينتيا خليفة، ولبلبة، وعمرو عبد الجليل، وصلاح عبد الله، وميرنا نور الدين، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here