ممثلون مصريون يعلنون عن أعمالهم لرمضان 2023

9
ممثلون مصريون يعلنون عن أعمالهم لرمضان 2023
ممثلون مصريون يعلنون عن أعمالهم لرمضان 2023

أفريقيا برس – مصر. على الرغم من أن شهر رمضان 2023 لا يزال بعيداً زمنيًا أكثر من ثمانية أشهر، إلا أن ممثلين كثراً في مصر أعلنوا عن أسماء أعمالهم، وهو ما لم يكن يحدث، إذْ كانوا يكتفون بالإعلان عن مشاركتهم فقط من دون تفاصيل خاصة.

أعلن، أخيراً، الممثل كريم عبد العزيز عن مشاركته في دراما رمضان المقبل عبر مسلسل “الحشاشين” مع المخرج بيتر ميمي الذي سبق وشاركه في مسلسل “الاختيار” في رمضان قبل الماضي. يتناول العمل قصة جماعة “الحشاشين”، ومؤسسها حسن الصباح.

ويخوض أحمد مكي السباق من خلال تقديمه الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي”، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء السادس الذي عرض في رمضان الماضي، على المستويين النقدي والجماهيري.

ويعرض لمنى زكي العام المقبل مسلسل “لام شمسية” الذي كانت قد بدأت تصويره للعرض في رمضان الماضي، إلا أن إصابة عدد من أفراد العمل بفيروس كورونا حالت دون إتمام تصويره، ليتقرر تأجيله إلى رمضان المقبل، وهو نفس ما حدث مع الممثلة دنيا سمير غانم التي تأجل مسلسلها “عالم موازي” بسبب إصابتها هي وبعض المشاركين في العمل، ليعرض العمل في رمضان 2023. مسلسل “عالم موازي” يشارك في بطولته عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، وكان آخر ظهور تلفزيوني للممثلة دلال عبد العزيز، إخراج هشام جمال.

وأعلن الممثل مصطفى شعبان عن عمل تلفزيوني جديد عنوانه “بابا المجال”، ويواصل الممثل محمد رمضان تقديم أعماله في رمضان من كل عام، إذْ تعاقد على مسلسل عنوانه “العمدة” عن قصة من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويقدم حمادة هلال الجزء الثالث من مسلسل “المداح”، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول والثاني من العمل العام الماضي وقبل الماضي، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فراج. ويخوض الممثل أمير كرارة السباق الرمضاني من خلال مسلسل “سوق الكانتو”، عن قصة من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته الممثلة المصرية روجينا في أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل “انحراف” الذي عرض في رمضان الماضي، أعلنت عن التحضير لعمل جديد عنوانه “ستهم”، ستخوض به السباق الدرامي. المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وكان من المفترض أن يتقاسم يوسف الشريف ومحمد سعد بطولة عمل تلفزيوني جديد عنوانه “جهنش” للعرض عام 2022، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيل العمل بعد وجود اختلافات في وجهات النظر بين الشريف وسعد، ومن المقرر أن يخرج المسلسل إلى التنفيذ للعرض في رمضان 2023.

كما قرر المنتج أحمد السبكي عرض الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم” في دراما رمضان المقبل، لذلك فضل تأجيل البدء في تصويره، إذْ كان من المقرر أن ينطلق التصوير منذ عدة شهور للعرض في رمضان 2022 إلا أنه تأجل.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here