ورثة عبد الحليم حافظ يرفضون إقامة حفل “هولوغرام”

10
ورثة عبد الحليم حافظ يرفضون إقامة حفل
ورثة عبد الحليم حافظ يرفضون إقامة حفل "هولوغرام"

افريقيا برسمصر. أعرب ورثة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ عن غضبهم، بعد الإعلان عن حفل يقام في قصر البارون للعندليب بتقنية “هولوغرام”، دون العودة إليهم، وهو ما اعتبروه انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية.

وأصدر الورثة بياناً إعلامياً قالوا فيه إن حقوق الأغاني “لم يتنازل العندليب عنها إلى جهة. حتى الشركة التي أسسها مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب كانت فقط تدير أغانيهما بعائد سنوي ولا تمتلك الأغاني التي تعد حقاً أصيلاً للورثة وبعضها لكيانات بالدولة مثل الإذاعة المصرية”.

وتساءل البيان “كيف يتم هذا الإعلان دون أن يكون هناك أي تصاريح، سواء لاستغلال حقوق الأغاني، أو حقوق المؤلفين والملحنين المقيدين بجمعية المؤلفين والملحنين؟”.

وأضاف البيان “لقد سعدنا جميعاً بحسم قضية أم كلثوم بشأن الاعتداء على حقوقها. وكان حفل هولوغرام أم كلثوم بقصر عابدين بارقة أمل لانتصار حقوق الملكية الفكرية وأنه ليس هناك من يرعى القراصنة”.

وكانت الشركة المنظمة لحفل عبد الحليم حافظ قد سبق أن طرحت أربع فئات لتذاكر دخول الجمهور، وجاءت الفئة الأولى بمبلغ 5 آلاف جنيه، والفئة الثانية بمبلغ 3500 جنيه، والثالثة بمبلغ 2500 جنيه، والفئة الرابعة والأخيرة بمبلغ 1500 جنيه مصري.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here