يوسف شعبان على جهاز التنفس الصناعي إثر إصابته بفيروس كورونا

11
يوسف شعبان على جهاز التنفس الصناعي إثر إصابته بفيروس كورونا
يوسف شعبان على جهاز التنفس الصناعي إثر إصابته بفيروس كورونا

افريقيا برسمصر. تدهورت الحالة الصحية للفنان المصري يوسف شعبان، بعدما أصيب بفيروس كورونا، ونقل على إثر ذلك إلى أحد المستشفيات الخاصة بالعزل. وقالت الفنانة نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات لـ”العربي الجديد”، إن صحة شعبان شهدت حالة من عدم الاستقرار خلال الساعات القليلة الماضية، وهو حالياً في غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات.

وأضافت عنبر أن يوسف شعبان لم يدخل المستشفى، الثلاثاء، مثلما تم تداوله، بل يوم الأحد الماضي، بعدما شعر ببعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة وضيق التنفس، وبعدما أجرى المسحة الطبية وأشعة على الصدر اتضح أنه مصاب بفيروس كورونا.

إلى ذلك، قال مصدر مقرب من الفنان يوسف شعبان، في تصريحات لـ”العربي الجديد”، إن الفنان وضع منذ ساعات عدة على جهاز التنفس الصناعي، إذْ لم يعد يستطيع التنفس بشكل طبيعي، وذلك بسبب عدم قدرة الرئة على العمل بكامل قدرتها بعد دخول الفيروس إليها.

وكان يوسف شعبان قد عاد منذ فترة من لبنان بعد تصوير عددٍ من مشاهد مسلسل “عش الدبابير” الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته عمرو سعد ومصطفى شعبان، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ويعدّ هذا العمل بمثابة عودة إلى الدراما المصرية بعدما غاب خمس سنوات، وعانى من تجاهل المنتجين له.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here