أفريقيا برس – مصر. استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الذي يزور أبو ظبي حاليا.
وخلال المقابلة رحب الجانبان بإعلان وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وأكدا ضرورة إيصال المساعدات الإنسانية الكافية إلى القطاع ومواصلة المساعي الحثيثة لتنفيذ “حل الدولتين” كونه السبيل لتحقيق الاستقرار والسلام الدائم والشامل في المنطقة.
واستعرض الجانبان العلاقات الثنائية والقضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر عبر موقع أفريقيا برس





