وسم #أنقذوا_غريقي_البرلس يفضح تخاذل السلطات المصرية

11
#أنقذوا_غريقي_البرلس يفضح تخاذل السلطات المصرية
#أنقذوا_غريقي_البرلس يفضح تخاذل السلطات المصرية

أفريقيا برس – مصر. تصدر وسم #أنقذوا_غريقي_البرلس قائمة الأكثر تداولاً المصرية، إثر تدشينه من قبل أهالي وذوي ضحايا حادث مدينة البرلس الساحلية بمحافظة كفر الشيخ، بعد فقدان 6 من أبنائها بينهم 4 أشقاء، إثر غرق مركبهم في مياه البحر المتوسط الأربعاء الماضي.

ووقع الحادث شرق مدينة دمياط بمنطقة حجر أبو الروس قرب محافظة بورسعيد الساحلية، وكان على متن المركب 9 صيادين تم إنقاذ 3 منهم وغرق 6، إثر تسرب غاز في الثانية ليلًا وتعرض المركب للانفجار بعدما قام أحد الصيادين بعمل الشاي.

وشارك المغردون أهالي وذوي الضحايا في دعم الوسم، ومطالبة السلطات بالبحث عن المفقودين، خاصة بعد نشر فيديوهات لوالد أربعة أشقاء منهم، يطالب باسترجاع جثث أبنائه.

وشارك المذيع أحمد يونس، قائلاً: “‏يارب صبر أهل المفقودين والأب اللي فقد 4 أبناء له وجوز أختهم وابن خالتهم !!.. يارب اجبر كسره يارب .. – مناشده لكل مسؤول أرجوكم خففوا عن أهلهم الفاجعة دي بسرعة انتشال الجثامين .. ربنا يقويكم وتلاقوهم علطول.. ربنا لا تحملنا ما لا طاقة لنا به … #أنقذوا_غريقي_البرلس”.

يارب صبر اهل المفقودين والاب اللي فقد ٤ ابناء له وجوز اختهم وابن خالتهم !!..

يارب اجبر كسره يارب ..

– مناشده لكل مسئول ارجوكم خففوا عن اهلهم الفاجعه دي بسرعه انتشال الجثامين

ربنا يقويكم وتلاقوهم علطول..

ربنا لا تحملنا ما لا طاقه لنا به …

#انقذوا_غريقي_البرلس

وانتقد خالد عبيد تخاذل السلطات والبحرية المصرية، وقال: “‏‎#أنقذوا_غريقي_البرلس .. صيادون ماتوا في البحر في المياه الإقليمية وأب فقد ٤ من أولاده صيادين غرقى الآن ولا يوجد إنقاذ لهم من البحرية المصرية وجهات الدولة ولا في طائرات هليكوبتر تمسح المنطقة وتنقذهم.. لكن “إسرائيل” فيها حرائق السيسي يرسل طائرات الشعب المصري بأموال الشعب لانقاذ “إسرائيل””.

#انقذوا_غريقي_البرلس صيادين ماتوا في البحر في المياه الإقليمية واب فقد ٤ من اولاده صيادين غرقي الان ولايوجد انقاذ لهم من البحرية المصرية وجهات الدولة ولا في طائرات هليكوبتر تمسح المنطقة وتنقذهم

لكن “إسرائيل” فيها حرائق السيسي يرسل طائرات الشعب المصري بأموال الشعب لانقاذ “إسرائيل” pic.twitter.com/YNi0eSme5F

وغرّدت أمل خالد: “‏أنقذوا الجثث ورجعوهم لأهاليهم كفاية صدمة موتهم وانهم في عرض البحر على الأقل اكراما لأرواحهم انهم يلاقوا جثثهم ويدفنوهم ويترحموا عليهم بدل ما يكون صدمة موت وكمان صدمة انهم مش عارفين يكرموهم ويدفوهم …ربنا يرحمهم ويصبر أهاليهم. #أنقذوا_غريقي_البرلس”.

وعن حال الضحايا وذويهم، كتب أيمن حمد: “‏رجالة غلابة بتجري علي أكلع يشها مركبهم غرق في البحر محدش يعرف عنهم حاجة.. نتمنى يبقى في تحرك من الدولة والقوات البحرية وأكيد نواب مجلس الشعب المحترمين لإنقاذهم، بلد كاملة حاليا يعُمها الحزن.. ربنا يرجعهم سالمين. #أنقذوا_غريقي_البرلس”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here