حكم بحبس الإعلامي المصري تامر أمين عامين لسبّه عارضة أزياء

8
حكم بحبس الإعلامي المصري تامر أمين عامين لسبّه عارضة أزياء
حكم بحبس الإعلامي المصري تامر أمين عامين لسبّه عارضة أزياء

افريقيا برسمصر. قضت محكمة جنح مدينة نصر المصرية، أمس الخميس، بمعاقبة الإعلامي الموالي للنظام تامر أمين بالحبس لمدة عامين، وسداد كفالة مالية قيمتها 50 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، فضلاً عن تغريمه مبلغ 40 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، لاتهامه بسب وقذف وانتهاك حرمة الحياة الخاصة لعارضة الأزياء ميرهان هشام عبد القادر.

وحسب التحقيقات في القضية رقم 47954 لسنة 2019، فإنه أثناء إقامة “بطولة كأس الأمم الأفريقية” في القاهرة، العام الماضي، تورط بعض لاعبي المنتخب المصري في وقائع تحرش بعارضة أزياء مصرية تقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفور إعلانها عما واجهته، تعرضت لموجة من التحرش اللفظي بواسطة أمين في برنامجه المذاع على قناة “النهار” الفضائية. من جهة ثانية، قال أمين إنه “سيسلك الطرق القضائية بالطعن على حكم أول درجة” الصادر بحبسه، مضيفاً أنه “يحترم أحكام القضاء التي لا يجب التعليق عليها”، وسيتخذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوقه.

وكان أمين قد قال في برنامجه حينها: “الواقعة حصلت باعتراف المسؤولين في منتخب الكرة المصري، ولكن ما حدث هو تحرش تخيلي على وسائل التواصل”، مستطرداً في لهجة تهكمية: “ماينفعش وردة (عمرو وردة) والونش (محمود حمدي الونش)، وغيرهما من لاعبي المنتخب، يتحرشوا بمحمد رمضان (في إشارة إلى عارضة الأزياء)، ميرهان دي مش موديل (ميرهان ليست عارضة أزياء)، وكل اللي عاوزاه إنها تتشهر (الشهرة كل ما تريده)”.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here