غضب من تهنئة السيسي للمغرب والاحتلال: #التطبيع_خيانة

12
غضب من تهنئة السيسي للمغرب والاحتلال: #التطبيع_خيانة
غضب من تهنئة السيسي للمغرب والاحتلال: #التطبيع_خيانة

افريقيا برسمصر. عاد وسم “#التطبيع_خيانة” إلى تصدر قائمة الأكثر تداولاً على موقع “تويتر” في مصر ودول عربية، بعد إعلان المملكة المغربية استئناف الاتصالات الرسمية الثنائية والعلاقات الدبلوماسية مع الاحتلال الإسرائيلي في أقرب الآجال، والعمل على إعادة فتح مكاتب للاتصال في البلدين. وهاجم مغردون القرار، رافضين التطبيع ومتهمين الحكومات التي أعلنت أخيراً عن اتفاقيات مع الاحتلال بخيانة قضية فلسطين والقدس.

وخص المصريون الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاتهام، بعد أن كان كعادته أول المهنئين، إذ غرد “‏تابعت باهتمام بالغ التطور المهم بشأن اتفاق المغرب وإسرائيل على تطبيع العلاقات بينهما برعاية أميركية… أثمن هذه الخطوة الهامة باعتبارها تحقق مزيداً من الاستقرار والتعاون الإقليمي في منطقتنا”.

وردت عليه أميرة: “‏‎من إمتى الاستقرار بالمنطقة بيكون عن طريق التطبيع مع الصهاينة… ألا ترى ما يفعلونه بفلسطين بعد كل خطوة تطبيع يا ريس؟ هل بقت (أصبحت) أمريكا هي المتحكم بالوطن العربي تنقل سفارتها للقدس الشرقية وتهود الجولان ومقابل تطبيع المغرب تعلن سيادتها على الصحراء؟ هل أصبحت أمريكا خليفة العرب والمسلمين؟”.

ووصفته هدى الشعراوي: “‏السيسي عامل زي اللي (مثل الذي) شغال يبارك لأصحابه على الخطوبة وهو اللي فاضل فيهم… اللهم عليك بهم وعليك بحكام العرب الخاينين. #التطبيع_خيانة #التطبيع_المغربي ‎#فلسطين_قضيتي ‎#فلسطين_قضية_الشرفاء”.

وكتب علوان أبو البكري: “‏وإذا رأيت الفرع مائل… فاعلم بأن الأصل خبيث… السيسي. #التطبيع_خيانة”. وقال وليد: “‏السيسي الإنقلابي يغرد… لا بارك الله بوجوه لا تُرى إلا عند كل مصيبة ولا تجتمع إلا على خيانة. #التطبيع_خيانة”.

وأشارت مريم الشريف: “‏أنا مصرية ومصر مطبعة مع إسرائيل ولكن شعب مصر لم يطبع ورافض التطبيع ووجود الكيان الصهيوني فى فلسطين… إن شاء الله ستحرر. #التطبيع_خيانة”.

انامصريةومصر مطبعةمع اسرائيل ولكن شعب مصر لم يطبع ورافض التطبيع ووجود الكيان الصهيوني فى فلسطين ان شاء الله ستحرر✊✌✌#التطبيع_خيانه pic.twitter.com/XlaOMGcTZ4

ستبقي القضية الفلسطينية هي قضيتنا الأولي رغماً عن عسكر مصر وملك الأردن وبن زايد وحكام البحرين وخونة السودان وملك المغرب . #التطبيع_خيانه لا طبعنا و لا عمرنا هنطبع و إسرائيل العدو رقم واحد لينا في مصر#التطبيع_خيانه

كل ما حاكم عربي يخون شعبه ويطبع مع العدو#السيسي أول واحد يهنيه#التطبيع_خيانه هو السيسي بياخد بونص على التطبيع ولا إيه؟!#التطبيع_خيانه pic.twitter.com/2OABs5sFJy

السيسي عامل زي اللي شغال يبارك لأصحابه ع الخطوبة وهو اللي فاضل فيهم
اللهم عليك بهم وعليك بحكام العرب الخاينين#التطبيع_خيانة#التطبيع_المغربي#فلسطين_قضيتي#فلسطين_قضية_الشرفاء pic.twitter.com/Wb8bHYN6Kr

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here