كوكا يتضامن مع فلسطين برسالة: الإرهابيون الحقيقيون من يقصفون البلاد

6
كوكا يتضامن مع فلسطين برسالة: الإرهابيون الحقيقيون من يقصفون البلاد
كوكا يتضامن مع فلسطين برسالة: الإرهابيون الحقيقيون من يقصفون البلاد

أفريقيا برس – مصر. عبر نجم منتخب مصر لكرة القدم أحمد حسن كوكا عن تضامنه الشديد مع الشعب الفلسطيني، وذلك بعد أن نشر السبت، رسالة قوية على حسابه في موقع “إكس” (تويتر سابقا) توجه خلالها إلى أصدقائه ومتابعيه من غير العرب: “انتقلت إلى أوروبا منذ 11 عامًا، ولهذا لدي متابعون وأصدقاء من غير العرب، فهذا المقال وقصصي التي أشاركها عن فلسطين هي لكم”.

وقال كوكا: “لقد عرفت أنا وأصدقائي العرب جيدًا ما كان يحدث منذ عقود، استولت إسرائيل على أرض فلسطين، وقتلت آلاف الأشخاص، ودمرت كل شيء، وبعد سنوات عديدة من محاولتهم الرد، حتى مع الأسلحة القليلة التي كانت بحوزتهم، وصفتهم وسائل الإعلام الغربية بالإرهابيين، وقالت وسائل إعلام غربية إنهم قطعوا رؤوس 40 طفلاً، لكن لم تكن هناك صور، أو مقاطع فيديو تثبت ذلك، فهذه قصة كاذبة أخرى”.

وأضاف مهاجم منتخب الفراعنة: “أنا ضد كل من يقتل مدنيين أو أبرياء، لكن الإرهابيين الحقيقيين هنا هم الذين يقصفون البلد بأكمله، 2 مليون نسمة، 40% منهم أطفال، ويقطعون الماء والكهرباء والغذاء والوقود، ويستخدمون الغازات المحرمة دولياً، ويتظاهرون بحماية الإنسان والحيوان”.

وتابع اللاعب المتألق: “نشر بعض المشاهير صوراً من غزة، وأعلنوا وقوفهم مع إسرائيل، بإمكانك أن تقف مع من تريد، لكن لا تكن أحمق بنشر المأساة في غزة كما هي الحال في إسرائيل، أعتقد أنه إذا كان لديك قطعة صغيرة من القلب، فسوف تشعر بالحزن والألم من الداخل، بعد رؤية كل ما يحدث في فلسطين هذه الأيام”.

وختم أحمد حسن كوكا رسالته: “آمل أنه عندما تكون في موقع اتخاذ القرار، أو تجد نفسك في محادثة حول هذا الموضوع، تكون عارفا للحقيقة، كدت أن أنسى أن أخبركم أن منصات التواصل الاجتماعي تحظر الحسابات التي تجرؤ على إظهار حقيقة هذه الفظائع، ولا يهم إذا كنا نواجه عواقب محاولتنا إسماع أصواتهم خارجا”.

وانضم عبد الحميد صابيري، نجم منتخب المغرب، إلى قائمة الداعمين القضية الفلسطينية، حينما أعلن، السبت، بدوره تضامنه المطلق مع الشعب الفلسطيني، جراء القصف الهمجي الذي تتعرض له غزة من قبل الجيش الإسرائيلي، واعتداءاته المتكررة على الشعب الفلسطيني الأعزل.

ونشر عبد الحميد صابيري صورة له بالعلم الفلسطيني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، في تعبير واضح عن تضامنه مع الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وانضم صابيري، نجم نادي الفيحاء السعودي إلى مواطنه حكيم زياش وعدد من النجوم الذين أعلنوا تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، جراء ما يتعرض له من اعتداءات متكررة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here