مصريون يحصون الخسارات في زمن السيسي: بيوت وضرائب ورئيس منتخب

9
مصريون يحصون الخسارات في زمن السيسي: بيوت وضرائب ورئيس منتخب
مصريون يحصون الخسارات في زمن السيسي: بيوت وضرائب ورئيس منتخب

افريقيا برسمصر. تصدر وسم #خسرنا_إيه_مع_السيسي قائمة الأكثر تداولاً المصرية لموقع “تويتر”، والذي دشنه مغردون لمهاجمة نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورصد الخسائر التي مني بها المصريون، بسبب سياساته الاقتصادية والاجتماعية، خاصة هدم المنازل وقانون التصالح وفرض الضرائب ورفع الدعم عن الفقراء، واعتبر مغردون رحيل الرئيس المنتخب محمد مرسي من أهم الخسائر، ورأوه ضياعا لحلم الحكم المدني.

وكان من اللافت عودة الوسوم المهاجمة للسيسي وسياساته لقائمة الأكثر تداولاً، رغم محاولات الكتائب الإلكترونية احتلال القائمة. وعلق آدم على آخر ضرائب السيسي على الخدمات: “‏5 جنيهات.. السيسي يصادق على فرض ضريبة جديدة لصالح صندوق ضحايا الجيش والشرطة في العمليات الأمنية، تخصم من بعض الخدمات، مثل تذاكر الحفلات والمباريات وكراسات شروط المقاولين، بالإضافة إلى طلاب المدارس والموظفين. #خسرنا_ايه_مع_السيسي”.

وبالحوار الشهير في فيلم “الكيف”، سخر محمد عبد الرحمن: “‏‏‎#خسرنا_ايه_مع_السيسي؟ هاتلي حاجة واحدة لسة مخسرنهاش معاه يا أبو صلاح .. دا هو الخراب نفسه.”.

وعن الراحل محمد مرسي، كتب أحمد أبو سيف: “‏‎#خسرنا_ايه_مع_السيسي؟ خسرنا رجل كان عايز يحافظ على البنات .. خسرنا رجل لم ولن يقبل مليارات العرب .. خسرنا رجل كان عايز شعب مصر يمتلك غذاءه وسلاحه ودواءنا.. خسرنا رجل كان يدافع عن فلسطين .. خسرنا هذا الرجل.. محمد مرسي”.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here