الأهلي المصري يضع حجر الأساس لملعبه الجديد

3
الأهلي المصري يضع حجر الأساس لملعبه الجديد
الأهلي المصري يضع حجر الأساس لملعبه الجديد

افريقيا برسمصر. وضع النادي الأهلي المصري، اليوم السبت، حجر الأساس لملعبه الجديد الذي يعتزم إنشائه بمدينة الشيخ زايد (شرق القاهرة)، بحضور مجلس إدارة النادي والرئيس محمود الخطيب.

ونقل الموقع الإلكتروني “في الجول”، مساء اليوم السبت، عن محمود الخطيب، خلال مؤتمر صحفي عقده قبل وضع حجر الأساس “تمنيه اللعب في استاد الأهلي، زمان، والحلم أصبح حقيقة”.

الكابتن محمود الخطيب 🗣💬” الرئيس السيسي يدعم عجلة التنمية الرياضية.. ونحن أمام مرحلة مهمة في تاريخ الأهلي ” pic.twitter.com/HppsT6lQVY
— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) May 1, 2021 وقال الخطيب:

حلم امتلاك الأهلي لملعب راودني منذ عشرات السنين. أذكر أنني يوما وقتما كنت لاعبا، تحدثت مع طاهر الشيخ بعدما خضنا أحد المباريات، وقلت له إن شاء الله نلعب في ملعبنا، وكان هذا بعدما شاهدنا مباراة لمانشستر يونايتد على ملعبه، في اليوم السابق، وتمنينا أن نملك ملعبا.

وأكد رئيس النادي الأهلي المصري نجاحه في الحصول على الموافقات بزيادة ارتفاع الاستاد إلى 30 مترا، بعدما كان مسموحا بـ 6 أمتار فقط، ومضاعفة زيادة مساحة الإستاد من 28 ألف متر إلى 48 ألف متر.

ومن جانبه، أوضح سامح كامل، المستشار الهندسي للنادي الأهلي خلال الحفل، أن “المساحة المخصصة لاستاد الأهلي تصل إلى 48 ألف متر بخلاف ملحقاته، مثل الصالة المغطاة والفندق وملاعب التدريبات، وبسعة جماهيرية لا تقل عن 50 ألف مشجع، ومدة التنفيذ من المتوقع أن تستغرق 5 سنوات”.

ويشار إلى أن فرع النادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد، شهد حضور مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ووزيري الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here