الجماهير المصرية غاضبة من اتحاد الكرة وتسخر منه.. لهذا السبب

3
الجماهير المصرية غاضبة من اتحاد الكرة وتسخر منه.. لهذا السبب
الجماهير المصرية غاضبة من اتحاد الكرة وتسخر منه.. لهذا السبب

افريقيا برسمصر. غضب جماهيري مصري واسع ظهر في مواقع التواصل الاجتماعي، فور الإعلان عن تميمة الدوري الممتاز لكرة القدم في موسمه الجديد 2020-2021، الذي شهد تكرار فكرة “البريميرليغ”، من حيث استخدام صورة أبي الهول التي تبدو في هيئة الأسد وإطلاق اسم الدوري المصري الممتاز “إيجيبشيان بريميرليغ”.

ودشنت الجماهير المصرية وسما باسم “أبو الهول ” تصدر “الترند” في البلاد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، انهالت خلاله التغريدات الغاضبة من التصور الجديد لتميمة الدوري المقدمة من اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، بالإضافة إلى سخرية واسعة.

وكتب حكيم “المفروض أن تصميم الحاجات دي بمسابقات في أي حتة بس هو هنا فيه شخص ما قالك وأنا أجيب مصمم أديله ألوف ليه مانا عندي برنامج الرسام على الكمبيوتر وشعار البريميرليغ موجود وصورة أبو الهول في جوجل”.

وقال مغرد آخر “أبو الهول من غير مناخير”، فيما غرد ثالث “سر وجه الشبه بين شعار الدوري المصري وشعار الدوري الإنكليزي يرجع لأن فكرتهم نابعة من تماثيل مصرية قديمة”.

وكتبت مغردة “هو عشان أبو الهول مناخيره باظت يعملوا فيه كدا وجه مع دموع السعادة، وعاملين الفرعون ياباني هما المصريين قصروا معاكم في حاجة غيه الإبداع دا”، فيما قال آخر “هم ليه مش بيكتبوا اسمه الدوري المصري الممتاز بالعربي هو لازم إنكليزي يعني بغض النظر عن عدم الإبداع في شعار الدوري المصري وجايبين أبو الهول مكان الأسد”.

وكانت اللجنة المؤقتة، قد أجرت قرعة الدوري المصري الممتاز في نسخته المقبلة 2020-2021 اليوم الاثنين، وحددت 11 ديسمبر/كانون الأول المقبل موعدا لانطلاق الموسم الجديد.

ووضعت القرعة كلا من ناديي الأهلي والزمالك في مواجهة مصر المقاصة والمقاولون العرب في البداية، كما حددت الجولة الرابعة على غرار الموسم الماضي موعدا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في المسابقة المحلية.

لوجو الدوري الجديد😀أبو الهول وهو بيحسبن علينا😂نفسي اشوف اللي صممه.انا مش هضربه والله.انا هعطس في وشه واطلع اجري pic.twitter.com/PvzXOTp2MX لما تطلب لوجو الدوري الانجليزي من النت.. أبو الهول ريأكت *** pic.twitter.com/Ietr33GLTy

بدل الأسد نحط ابو الهول 🤣…بس هو لوجو كويس افتكرت الدنيا هاتبقي اسوء الحمد لله انها جت علي اد كدة☺️ pic.twitter.com/N6E0D84kob هو عشان #ابو_الهول مناخيره باظت تعملوا فيه كده 🙄
كده ابو الهول هيزعل ويجيب خفرع يزعل 🤝😅😅
اللوجو الجديد للدوري المصري 🥴🥴🥴 pic.twitter.com/QqfbjEfMpy

الحاجات البسيطة في مصر، محتاجة خطوات كتير وتعب عشان تتعمل. مينفعش تتعمل صح من أول مرة. اللجنة الخماسية مشكورة على إنها غيرت اللوجو، بس ايه ده؟ ليه أبو الهول نايم؟ وليه شبه اليابانيين؟ وليه أصلا يبقى شبه لوجو الدوري الإنجليزي؟
ليه الحاجات الحلوة متكملش طيب؟ pic.twitter.com/MdOnxwW3b3

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here