الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في الكلاسيكو المصري… لهذا السبب

1
الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في الكلاسيكو المصري... لهذا السبب
الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في الكلاسيكو المصري... لهذا السبب

افريقيا برسمصر. بعد التسريبات الأخيرة لاتحاد كرة القدم المصري بشأن تعيين طاقم تحكيم محلي، لإدارة لقاء القمة بين الناديين الأهلي والزمالك، المقرر لها في 18 إبريل/ نيسان الجاري، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز لموسم 2020-2021، رفض نادي الزمالك بشكل رسمي فكرة استقدام طاقم مصري دولي لإدارة اللقاء.

وأصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً، جاء فيه: “يواصل النادي استعداداته لخوض المنافسات المقبلة بالبطولات المختلفة محلياً وأفريقياً، ويستعد الفريق لمواجهة تونغيت السنغالي السبت المقبل بختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وبعدها سيكون على موعد مع لقاء حرس الحدود ببطولة كأس مصر يوم 14 إبريل، بعدها يخوض لقاء قمة الدوري أمام النادي الأهلي يوم 18 إبريل على استاد القاهرة”.

وتابع البيان “ويضع فريق الزمالك نصب عينيه حاليا المنافسة الأفريقية، قبل الاستعداد لخوض غمار المباريات المحلية، في الوقت الذي بدأت فيه الأنباء تتردد عن إمكانية إسناد مباراة القمة لطاقم تحكيم مصري”.

وأضاف “رغم أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة”.

وجاء البيان الصادر من اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، الذي طلب تعيين طاقم أجنبي للمباراة في ظل أهميتها في تحديد مستقبل الفريق في سباق المنافسة على قمة الدوري.

ويتصدر الزمالك حاليا قمة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 33 نقطة، من 14 مباراة خاضها مقابل 27 نقطة لمنافيه الأهلي من 11 مباراة شارك فيها حتى الآن منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي من المسابقة المحلية.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here