بطل التأهل للنهائي يكشف سر التصدي لركلات الجزاء أمام الكاميرون

7
بطل التأهل للنهائي يكشف سر التصدي لركلات الجزاء أمام الكاميرون
بطل التأهل للنهائي يكشف سر التصدي لركلات الجزاء أمام الكاميرون

أفريقيا برس – مصر. كشف الحارس المتألق، محمد أبو جبل، حامي عرين منتخب مصر، عن السر وراء تصديه لركلات الجزاء، التي جعلت “الفراعنة” يصلون إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية، عقب تغلبهم على الكاميرون (3-1)، اليوم الخميس، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة القارية.

ونقلت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، عن محمد أبو جبل قوله عقب انتهاء اللقاء: “الحمد لله وفقنا أمام منتخب الكاميرون، وسر تألقي في المباراة جاء بعد أن قمت بالتركيز طوال المواجهة، وكل منا قام بدوره حتى النهاية، وهدفنا كان التغلب على الكاميرون”.

وأضاف: “بإذن الله نحن اليوم قمنا بالتغلب على الكاميرون صاحب الفريق القوي، ونحن في منتخب مصر نمشي في البطولة خطوة بخطوة، ونؤكد للجميع أننا عُدنا بقوة في هذه المسابقة، وفي المباراة النهائية سنكون بشكل مختلف”.

وتابع: “أتوجه بالشكر إلى كل الجهاز الطبي في منتخب مصر، بعدما وقفوا إلى جانبي عقب إصابتي في مباراة المغرب، واستطاعوا عمل معجزة كبيرة، حتى أكون متواجداً في اللقاء أمام منتخب الكاميرون، وعدت بسرعة، وأنا جاهز”.

يذكر أن الحارس محمد أبو جبل حامي عرين منتخب مصر، استطاع خطف الأضواء في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، عقب مساهمته بوصول منتخب مصر إلى ربع النهائي، والمواجهة النهائية بفضل تصدياته الحاسمة في ركلات الترجيح.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here