توتي أسطورة الكرة الإيطالية يوجه أنظار العالم لمصر من خلال الأهرام للمشروبات

8
توتي أسطورة الكرة الإيطالية يوجه أنظار العالم لمصر من خلال الأهرام للمشروبات
توتي أسطورة الكرة الإيطالية يوجه أنظار العالم لمصر من خلال الأهرام للمشروبات

أفريقيا برس – مصر. في إطار دعم السياحة، انعقد السبت الموافق 28 مايو، اللقاء الصحفي الخاص باستقبال الأهرام للمشروبات للاعب الإيطالي الأسطورة فرانشسكو توتي في مصر، ليشهد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا مع مشجعي ومحبي كرة القدم في مصر والعديد من الشخصيات الهامة والمؤثرة، وذلك بحضور أ/عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، وعدد من ممثلي الشركة، ضمن مبادرة من مبادرات الشركة لتشجيع السياحة والترويج لها داخل مصر وخارجها.

وصل توتي القاهرة يوم 27 مايو، والتقى ببعض من الشخصيات المصرية المؤثرة في احتفالية مميزة باحدى فنادق القاهرة، ثم قام بزيارة المتحف القومي للحضارة المصرية في جولة خاصة له مع عائلته، وانبهر من خلالها بتنوع حضارة مصر الفرعونية والاسلامية والرومانية وتضاعف هذا الانبهار وهذه المتعة عندما قام بجولته بين الممياوات والتعرف على تاريخهم ومكانتهم وبعض الأحداث التي مروا بها والمجهود المبذول حالياً لإظهارها في أفضل صورة ممكنة. وتكتمل رحلته في القاهرة عند مشاهدة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا مع محبيه ومشجعي كرة القدم.

صرح المدير التنفيذي للمبيعات بشركة الأهرام للمشروبات، أ/بيتار برمانك: “بعد رجوع حركة السياحة العالمية، أتيحت لنا الفرصة مجدداً لاستكمال مبادراتنا التي بدأناها في 2016 لتشجيع السياحة المصرية من خلال استقبال قامات كبيرة من لاعبي كرة القدم العالميين لحضور المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا.

يزور اللاعب عدد من المزارات المصرية ويقوم بنشاطات أخرى وينقلها عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به ليراها كل متابعيه حول العالم بما يسلط الانظار على مصر من خلال قنواته وبمنظوره كسائح أجنبي له محبيه ومتابعيه حول العالم. وقمنا بدعوة فرانشسكو توتي هذا العام لأنه يتميز بشهرته بين مشجعين كرة القدم المصريين والعالميين ايضاً مع جذبه لأكثر من 7 مليون متابع مباشر حول العالم.”

كما صرح برمانك بأن هذا النوع من الزيارات يرسل صورة ايجابية عن مصر ويزرع ثقة محبي السياحة لإضافة مصر كوجهة اساسية في برامجهم السياحية، وأن مصر مستعدة دائما لاستقبال الوافدين من جميع أنحاء العالم.”

خلال اللقاء، تحدث توتي عن زيارته ومدى انبهاره بمتحف الحضارة، وسعادته بحفاوة استقبال المصريين له، وعن مدى تشابه الشخصية المصرية والشخصية الايطالية في نواحي كثيرة ومختلفة، كما أجاب على عدد كبير من اسئلة الصحفيين.

ورحب أ/عمرو القاضي باللاعب فرانشسكو توتي، وشكره على تلبية دعوة شركة الأهرام للمشروبات لزيارة مصر والترويج للسياحة المصرية. كما أشاد بدور الدولة في دعم السياحة وعلى دور القطاع الخاص المهم للترويج للسياحة المصرية ودعمها لإعادة حركة السياحة في مصر بما يليق بتميزها في جميع النواحي، الحضارية، والثقافية، والطبيعية.

كما اعربت المدير التنفيذي للتسويق بشركة الأهرام للمشروبات، أ/لين دي شاتر عن سعادة جميع العاملين بالشركة، لقبول توتي دعوتهم لزيارة مصر والترويج للسياحة المصرية التي تعتبر ركيزة أساسية في عمل شركة الأهرام للمشروبات. وأوضحت أن لدى الشركة العديد من المبادرات لدعم السياحة، منها مبادرة استضافة لاعبي كرة القدم العالميين لأن لديهم أكبر قاعدة مشجعين ومتابعين، فمن خلالهم نستطيع الوصول لأكبر عدد من الاجانب حول العالم ليروا مصر من خلال أعين قدوتهم الرياضيين. وأشارت إلى أن زيارة الأجانب المشهورين ترسل رسالة إيجابية ومطمئنة عن السياحة في مصر. كما أضافت أنها سعيدة جداً اننا نجحنا في استضافة توتي هذا العام والذي يتزامن مع عودة الاحتفال بنهائي دوري ابطال اوروبا والذي توقف خلال السنوات السابقة.

واختتم هذا اللقاء المثمر بالتقاط بعض الصور الفوتوغرافية مع توتي وجميع الحاضرين من الصحفيين وممثلي شركة الأهرام للمشروبات وأ/عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة.

تعد المبادرة جزءا من الجهود المستمرة لشركة الأهرام للمشروبات لدعم قطاع السياحة سواء بالترويج لمصر في الخارج، أو من خلال الحرص على تقديم مشروبات محلية ذات جودة عالمية يسعد بها السائحين فضلاً عن مبادراتهم في الإرتقاء بمهارات العاملين فى القطاع الفندقي لتقديم مستوى خدمي متميز لكافة السائحين وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here