جماهير الزمالك المصري تنقلب على طارق حامد… ما القصة؟

10
جماهير الزمالك المصري تنقلب على طارق حامد... ما القصة؟
جماهير الزمالك المصري تنقلب على طارق حامد... ما القصة؟

أفريقيا برس – مصر. تعرض طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك المصري، لهجوم جماهيري فريد من نوعه، على خلفية خطئه الكبير في لقاء فريقه مع البنك الأهلي، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري المصري لموسم 2021-2022، الذي تسبب في التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتصدر وسم حمل اسم “طارق حامد” الترند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، انتقدت خلاله الجماهير بقوة اللاعب بشكل لافت وحملته المسؤولية.

وكتب مغرد: “أنا أشعر بالعجز لما طارق حامد هو اللي يبدأ بناء الهجمة وهو اللي يحاول يجيب الكرة، وهو الي بيمرر كل التمريرات دي في الدوري المصري. لاعب راجل بس النواحي البدنية ممكن تخونه”، فيما غرّد آخر “خسارة نقطتين يتحملهما طارق حامد وحده بخطأ ساذج، أيوه شوط تاني أفضل، بس خطأ زي اللي عمله الشوط الأول تسبب في هدف ميتعملش من لاعب دولي، للأسف نص ملعب الزمالك يمر بوعكة”.

وكتب مشجع ثالث: “أنت متخيل يعني إيه طارق حامد اللي بقاله 6 سنين أسد. النهارده هو أكتر واحد عمل ميس باص، طيب متخيل إنك اتزنقت وأنت متعادل لأيمن حفني اللي أنت جايبه أصلا عشان تكرمه”.

وكانت جماهير الزمالك انتقدت قبل أيام قليلة، كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، بسبب استبعاد طارق حامد (33 عاما) من تشكيلة “الفراعنة” في مباراتي الغابون وأنغولا في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم في “قطر 2022”.

انا بشعر بالعجز لما طارق حامد هو الي بيبدا بناء الهجمة وهو الي بيحاول يجيب الكورة وهو الي بيمرر كل التمريرات دي في الدوري المصري.. لاعب راجل بس النواحي البدنية ممكن تخونه

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here