حارس مرمى مصري يعتزل بسبب مرض نجله

6
حارس مرمى مصري يعتزل بسبب مرض نجله
حارس مرمى مصري يعتزل بسبب مرض نجله

أفريقيا برس – مصر. فجّر عبد الرحمن رخا حارس مرمى نادي الزرقا، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة في مصر وثاني أكبر الأندية شعبية في محافظة دمياط، حالة من التعاطف، على خلفية إعلانه الاعتزال نهائياً، بسبب ما يلقاه من معاملة غير جيدة من سمير موسى رئيس ناديه.

وتحدث الحارس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الجمعة، عن “الضغوط الشديدة التي تعرّضت لها من جانب إدارة نادي الزرقا وتحديداً رئيس نادي الزرقا للبقاء في النادي، وعدم السماح لي بالانتقال لأحد أندية بورسعيد لأرجع لبلدي من أجل ابني المريض حتى أكون بجانبه”.

وتابع: “رغم تأكيد كلّ قوانين كرة القدم على احترام رغبة اللاعب أولاً سواء في التعاقد أو في فسخ التعاقد، وبسبب هذا التعنّت الشديد من جانب رئيس النادي بشكل شخصي معي أنا، فقد أثرت هذه المعاملة السيئة على حياتي الشخصية تأثيراً سلبياً يتعرض له بيتي وابني الصغير”.

وأردف: “لهذا فقد قررت وبعد تفكير طويل أن أترك ما أعشقه من أجل ما أحبه، سأترك الكرة من أجل ابني، سأعتزل كرة القدم، وذلك بعد محاولات كثيرة مع رئيس النادي لكي أرحل عن الفريق ولكن فشلت جميع المحاولات معه”.

وختم: “لقد أمضيت الكثير خارج بلدي وبيتي بورسعيد وبعيداً عن ابني الذي كبر ولم أكن بجانبه إلا أوقاتاً قليلة أثناء مرضه، وقد حان الوقت الآن أن أكون بجانبه لخشيتي يوماً ما أن أكون ذكرى له في طفولته”.

وتفاعلت الجماهير عبر تعليقات لها مع منشور الحارس، الذي كشف فيه عن مرض نجله، وحاجته للانتقال لنادٍ آخر للحصول على عقد مالي مناسب يتيح له الوفاء بالتزاماته.

ويعرف سمير موسى بإدارة غريبة لملف كرة القدم في نادي الزرقا، فهو يتولى تدريب الفريق أحياناً، ودائم الخلافات مع المدربين، كما اختار نجله أحمد ليكون قائداً للفريق.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here