صحيفة: اتحاد الكرة المصري يستقر على تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

3
صحيفة: اتحاد الكرة المصري يستقر على تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
صحيفة: اتحاد الكرة المصري يستقر على تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

افريقيا برسمصر. قالت وسائل إعلام مصرية، إن الاتحاد المصري لكرة القدم استقر على تأجيل مباراة القمة المقرر إقامتها بين الأهلي والزمالك، يوم 18 أبريل/ نيسان الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

ونقلت صحيفة “الوطن سبورت” عن مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، قوله: “اتحاد الكرة يدرس تعيين حكم مصري لإدارة مباراة القمة، بعد اقتراح لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، بسبب ظروف الحجر الصحي الخاص بفيروس كورونا، التي تصعب من مهمة استقدام طاقم أوروبي”.

وأضاف المصدر: “اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لم تحسم موقفها بشكل رسمي من الاستعانة بطاقم مصري لإدارة مباراة القمة، لكن الزمالك أصدر بيانا رسميا أعلن رفضه خوض مباراة القمة بطاقم تحكيم مصري، ومسؤولو الجبلاية يضعون هذه السيناريوهات في حساباتهم”.

وتابع المصدر: “في حالة تمسك الزمالك بموقفه ورفض الأهلي أيضا، وصعوبة استقدام طاقم أوروبي، ستؤجل مباراة القمة، مع التأكيد على أن هذه الخطوة ستربك حسابات جدول الدوري، خاصة وأن اللجنة الثلاثية تسعى لإنهاء المسابقة يوم 30 سبتمبر المقبل”. وكان اتحاد كرة القدم المصري حدد شرطا لموافقته على أن يدير حكام مصريون مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك.

وبحسب موقع “يلا كورة” المصري، فقد نقل عن من وصفه بـ “مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم”، أنه لا توجد أي موانع لإسناد إدارة قمة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة لحكام مصريين. واستدرك المصدر قائلا: لكننا نشترط ضرورة موافقة الفريقين الأهلي والزمالك على هذا الأمر، لافتا إلى أنه لا يوجد ما يمنع من إقامة المباراة بحكام مصريين.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here