صلاح يفجّر غضبه ضد كلوب وينال تضامن المصريين

5
صلاح يفجّر غضبه ضد كلوب وينال تضامن المصريين
صلاح يفجّر غضبه ضد كلوب وينال تضامن المصريين

افريقيا برسمصر. قرّر المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، الاعتماد على ثلاثي هجومي جديد، يتقدمه المصري محمد صلاح، إلى جانب الثنائي فيرمينو والبرتغالي ديوغو جوتا، في المباراة التي انتقل فيها لمواجهة مضيفه برايتون، في الأسبوع العاشر من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وشهدت المباراة لقطة أثارت ضجة كبيرة وسط الجماهير، وتحديدا عند الدقيقة 64، بعد أن ظهر زميله السنغالي ساديو ماني، للمشاركة بدلاً عنه، لكن صلاح بدت عليه علامات الغضب الشديد، ورفع يديه إلى الأعلى، منتقداً خيار مدربه الألماني.

وخرج صلاح مسرعاً ورفض تحية زميله هندرسون الذي مدّ يده تجاهه، كما تجاهل كلوب الذي أراد تحيته هو الآخر، قبل أن يتوجه نحو مقاعد البدلاء وعلامات الغضب على وجهه، خاصة أنّه غادر في وقت كان يحاول مساعدة زملائه على التفوق في مباراة معقدة.

وقدّم صلاح مستوى متوسطاً على غرار بقية زملائه، أمام منافس منظّم، إلا أنّه كان وراء الهدف الأول، بتمريرة حاسمة سجّلها زميله جوتا، إلا أنها لم تضمن نتيجة المباراة، بعد أن عدّل برايتون في الدقائق الأخيرة عبر ركلة جزاء تسبب فيها روبيرتسون.

وعبّرت الجماهير العربية عن سخطها ضد المدرب كلوب، على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن لاعبي “الريدز” كان مستواهم متراجعاً وليس صلاح فقط، فيما خشي بعضهم من تسليط عقوبة انضباطية ضده في المباراة المقبلة.

Salah 🤔🤨 #BHALIV pic.twitter.com/ata61cmdmU هدف جوتا اسيست محمد صلاح #ليفربول pic.twitter.com/iBrSvFgv7o تغير صلاح غلط قمه عدم الاحترام للنجم صلاح من كلوب

قليل على كلوب. والله صلاح ده محترم ومتربي قرار كلوب يفجر غضب صلاح أمام برايتون pic.twitter.com/ucmYB6AqB1 #صلاح support.. 💪🏽 عشان تبقي تخرج صلاح لتاني ماتش تتعثر واحد وتخسر واحد بعد خروج صلاح 😏✋

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here