أهداف عربية حاسمة في الدوريات الأوروبية.. من بوداوي إلى النصيري

5
أهداف عربية حاسمة في الدوريات الأوروبية.. من بوداوي إلى النصيري
أهداف عربية حاسمة في الدوريات الأوروبية.. من بوداوي إلى النصيري

أفريقيا برس – مصر. شهدت مباريات، السبت، في مختلف الدوريات الأوروبية، تألقاً عربياً لافتاً بأهداف حاسمة، كان أولها من قبل الجزائري هشام بوداوي الذي قاد فريقه نيس إلى الانتصار على ميتز في الأسبوع الثامن من الدوري الفرنسي لكرة القدم بنتيجة 1ـ0.

وأنهى بوداوي عملاً جماعياً لفريقه الذي تابع سلسلته الإيجابية، بما أنه لم يعرف الهزيمة هذا الموسم في الدوري المحلي، في وقت افتتح فيه اللاعب الجزائري رصيده من الأهداف في الدوري، ليضع فريقه ضمن أندية أعلى الترتيب في انتظار استكمال المباريات.

كما شهدت منافسات الدرجة الفرنسية الثانية، تألقاً جزائرياً في لقاء أميان وأنجيه، حيث سجل فريد ملالي هدفاً بعد صناعة من مواطنه حيماد عبدللي الذي عاد بدوره وسجل الهدف الثاني لفريقه قبل أن يضيف زين فرحات هدفاً ثالثاً، لتنتهي المباراة بانتصار أنجيه 4ـ1.

وفي الدوري السويسري، سجل مهاجم المنتخب التونسي، سيف الدين اللطف هدفاً في لقاء فريقه ونترثور الذي خسر أمام نادي زوريخ بنتيجة 3ـ2، وسجل اللاعب التونسي هدف فريقه الثاني في اللقاء.

من جهته، أنقذ النجم المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية من السقوط في فخ الهزيمة أمام رايو فاليكانو، بعد تعديله للنتيجة في الوقت المضاف على عمر اللقاء.

وكان الفريق الأندلسي متأخراً بهدفين لهدف، ليحرز النصيري هدفه من رأسية مميزة، مسجلا هدفه الثالث في الليغا هذا الموسم، وليرفع رصيد إشبيلية إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر، مقابل 13 لفاليكانو، الذي يحتل المركز السابع.

كما سجل إلياس سعد، الذي كان حاضراً في المعسكر السابق مع منتخب تونس، هدفاً في لقاء فريقه سانت باولي في مرمى نيورنبيرغ، ضمن منافسات الدرجة الألمانية الثانية، وهو الهدف الرابع في رصيد اللاعب الذي غاب عن قائمة منتخب تونس.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here