إيقاف مباراة في مصر بعد 10 دقائق من انطلاقها.. والسبب غريب

15
إيقاف مباراة في مصر بعد 10 دقائق من انطلاقها.. والسبب غريب
إيقاف مباراة في مصر بعد 10 دقائق من انطلاقها.. والسبب غريب

أفريقيا برس – مصر. في واقعة مؤسفة، لم تستكمل مباراة ناديي الترسانة والإعلاميين ضمن منافسات الجولة 28 من عمر دوري الدرجة الثانية المصري لكرة القدم، لعدم التكافؤ المتعمد بين لاعبي الناديين لصالح الترسانة، بعد مرور 10 دقائق فقط من انطلاق المباراة.

وفوجئ الجميع في بداية اللقاء، الذي أقيم الجمعة، بخوض الإعلاميين اللقاء بـ8 لاعبين فقط، بداعي عدم امتلاكه أكثر من هذا العدد، في ظل أزمة النادي الهابط رسمياً إلى دوري الدرجة الرابعة في الموسم المقبل، بسبب المستحقات المالية للاعبيه المنصوص عليها في تعاقداتهم.

واضطر الحكم، لبدء المباراة بين الترسانة والإعلاميين بهذا العدد، ليستغل الترسانة الموقف في ظل تفوقه العددي الذي تكرر كثيراً في أول 10 دقائق، وسجل هدفين، عبر لاعبيه أوجستين أموتو ووحيد يسري في مرمى الإعلاميين، الذي فاجأ الجميع بواقعة أخرى، تمثلت في تعمد سقوط لاعبيه الواحد تلو الآخر، حتى أصبح العدد الموجود في الملعب غير مطابق للنصاب القانوني، ليضطر الحكم إلى إطلاق صافرة إلغاء المباراة، معلناً فوز الترسانة لعدم قدرة الإعلاميين على استكمال المواجهة.

وبهذا السيناريو، تجنب فريق الإعلاميين، واقعة الانسحاب قبل اللقاء مباشرة، تخوفاً من توقيع عقوبات مالية جديدة على النادي من جانب اتحاد الكرة، في حال عدم خوضه اللقاء كما تنص اللوائح.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here