الأهلي يتوج بكأس مصر لكرة السلة للمرة العاشرة في تاريخه

9
الأهلي يتوج بكأس مصر لكرة السلة للمرة العاشرة في تاريخه
الأهلي يتوج بكأس مصر لكرة السلة للمرة العاشرة في تاريخه

أفريقيا برس – مصر. توج نادي الأهلي بلقب بطولة كأس مصر لكرة السلة، بعد فوزه على الاتحاد السكندري (حامل اللقب في آخر موسمين) في المباراة النهائية التي أقيمت بين الفريقين، الاثنين، بمجمع صالات مدينة السادس من أكتوبر غربي العاصمة القاهرة بنتيجة (69-65).

وجاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين، وتفوق لاعبو الأهلي على أنفسهم، وأنهوا الفترة الأولى لصالحهم بنتيجة (22-20)، فيما استطاع الاتحاد السكندري فرض التعادل في الفترة الثانية التي انتهت (30-30).

وواصل نجوم النادي الأهلي، مثل إيهاب أمين، وعمرو الجندي، ومحمد أبو النصر، وسيف سمير، وأحمد إسماعيل، وطومسون، تفوقهم، وتعددت الثلاثيات، لتنتهي الفترة الثالثة بفوز الفريق الأحمر بنتيجة (50-49).

وظهرت الندية واضحة بين لاعبي الفريقين في الفترة الرابعة، لينهي النادي الأهلي المباراة القوية لصالحه بنتيجة(69-65)، ويحسم بطولة كأس مصر لكرة السلة للمرة العاشرة في تاريخه، ويستعيد اللقب الغائب عنه منذ عام 2018.

من جهة أخرى، حصل نادي الزمالك على المركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد تفوقه على منافسه طلائع الجيش بنتيجة (100-90)، في المباراة التي أقيمت بينهما الاثنين لتحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here