الأهلي يعاقب لاعبيه بعد هزيمة السوبر المصري بهذا القرار

13
الأهلي يعاقب لاعبيه بعد هزيمة السوبر المصري بهذا القرار
الأهلي يعاقب لاعبيه بعد هزيمة السوبر المصري بهذا القرار

أفريقيا برسمصر. خسر فريق الأهلي لقب كأس السوبر المصري لكرة القدم، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش، بفارق ركلات الترجيح 3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد برج العرب في الإسكندرية.

وبعد الهزيمة غير المتوقعة، فرضت إدارة عملاق الكرة المصرية بقيادة محمود الخطيب غرامة مالية على اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

وكتب النادي الأهلي في بيان رسمي: “انطلاقاً من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمئة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقاً لرواتبهم”.

وأضاف البيان “يأتي ذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي، كما قرر (الخطيب) اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره”.

وجاءت هزيمة السوبر بعد خسارة الأهلي لقب الدوري لمصلحة الغريم التقليدي الزمالك، الذي توّج باللقب عقب فوزه على نظيره الإنتاج الحربي في الجولة 33 من عمر المسابقة.

الخطيب يخصم ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالأهلي وعضو بالجهاز الفني بعد خسارة السوبر pic.twitter.com/RJs3Y75d05

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here