الاتحاد المصري لكرة اليد يُنهي تعاقده مع مدربه الإسباني

2
الاتحاد المصري لكرة اليد يُنهي تعاقده مع مدربه الإسباني
الاتحاد المصري لكرة اليد يُنهي تعاقده مع مدربه الإسباني

أفريقيا برس – مصر. قرر الاتحاد المصري لكرة اليد إنهاء التعاقد مع الإسباني، روبرتو باروندو، مدرب منتخب اليد الحائز على المركز السابع في بطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها الأخيرة.

وأبلغ الاتحاد المصري، روبرتو باروندو، بالقرار الرسمي بعدم تجديد عقده ورحيله رسمياً عقب أداء مباريات كأس العالم والإخفاق في التأهل للدور نصف النهائي من عمر البطولة وضياع حلم المنافسة على ميدالية.

وجاء قرار اتحاد كرة اليد رغم الاتفاق مع باروندو على البقاء لعامين مقبلين وقيادة المنتخب المصري في كأس العالم 2025، مع احتفاظه بالتدريب في أحد الأندية الأوروبية مستقبلاً كما جرى الأمر في آخر عامين له.

وتسبب عدم تقديم منتخب مصر للمستوى المطلوب في كأس العالم وخسارته 3 مباريات دفعة واحدة في المباريات الرسمية له أمام منتخبات أوروبية، أبرزها الدنمارك والسويد وألمانيا في دور البطولة، في تعرض روبرتو باروندو لانتقادات فنية، بخلاف اتهامه بعدم التركيز بشكل جيد مع المنتخب مما أدى إلى فشل المنتخب المصري في الوصول للمربع الذهبي.

وطالبت الجماهير في وقت سابق بإقالة الإسباني، روبرتو باروندو، مدرب المنتخب المصري خلال الفترة الأخيرة إثر الإخفاق في كأس العالم، وشهدت كواليس الاتحاد المصري في الساعات الأخيرة مطالبة روبرتو باروندو بتقديم تقريره الفني عن البطولة والمشاركة المونديالية، ليُعلن الاتحاد المصري لكرة اليد بعد ذلك انتهاء عقد باروندو مع نهاية منافسات المونديال.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here