الاتحاد المصري يعلن حكّام “كلاسيكو” الزمالك والأهلي

6
الاتحاد المصري يعلن حكّام
الاتحاد المصري يعلن حكّام "كلاسيكو" الزمالك والأهلي

افريقيا برسمصر. أعلن اتحاد كرة القدم المصري في بيان رسمي، السبت، تعيين الحكم الدولي محمود البنا حكماً أول لمواجهة “الكلاسيكو” المرتقبة بين نادي الزمالك وخصمه التاريخي نادي الأهلي، التي ستنطلق يوم غدٍ الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الرابع المؤجل من الدوري الممتاز.

واختارت لجنة الحكام طاقماً يضم كل من محمود البنا “حكم ساحة”، ومحمود أبو الرجال “مساعد حكم”، وأحمد توفيق طلب “مساعد حكم”، ومحمد معروف “حكما رابعا”، بالإضافة إلى تعيين محمد عادل ومحمود عاشور حكمي تقنية الفيديو المساعد “فار”.

وجاء تعيين الحكم محمود البنا على حساب أمين عمر، الحكم الدولي الثاني، الذي كان مرشحا من جانب اللجنة لإدارة “كلاسيكو” الدوري المصري الممتاز، وجاءت نتائج مسحة كورونا الخاصة بالبنا سالبة لتتأكد إدارته المباراة المرتقبة.

ويمثل تعيين البنا حكما لمباراة القمة أزمة زملكاوية، في ظل رفض إدارة فريق “القلعة البيضاء” تعيينه حكما لمباريات الزمالك السابقة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، واتهامه بالانتماء إلى الخصم التاريخي الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في الأسبوع الرابع المؤجل بينهما من الدوري، ويتصدر الزمالك حاليا القمة برصيد 33 نقطة حصدها من خلال خوض 14 مباراة، مقابل 27 نقطة للأهلي يحتل بها المركز الرابع من 11 مباراة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here