الترجي يحلّ أزمة نجمه البرازيلي وهذا ما حدث مع الجزائري بن عياد

7
الترجي يحلّ أزمة نجمه البرازيلي وهذا ما حدث مع الجزائري بن عياد
الترجي يحلّ أزمة نجمه البرازيلي وهذا ما حدث مع الجزائري بن عياد

أفريقيا برس – مصر. تمكن نادي الترجي من حل أزمة المهاجم البرازيلي الجديد للفريق رودريغو رودريغيز، خلال اللحظات الأخيرة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية، التي أسدل عليها الستار في تونس ليلة السبت 30 سبتمبر/ أيلول.

وأعلن الترجي في بيان نشره فجر الأحد عن ضم رودريغيز بشكل رسمي، بعد أن انتقل إلى الفريق منذ أكثر من شهرين من دون أن يلعب أي مواجهة رسمية، بسبب العدد الكبير للأجانب في الفريق، وقد بقي النجم البرازيلي مدة طويلة في الانتظار قبل أن يحسم الترجي الملف، قبل ساعات قليلة من نهاية الميركاتو.

ولم يعلن الترجي عن فسخ عقد أي لاعب آخر من الأجانب، بعدما فشلت إدارة النادي في التوصل إلى اتفاق مع الأردني محمد أبو رزيق المعروف بـ”شرارة”، فيما تؤكد مصادر مقربة من الفريق أن الترجي استغل لوائح الاتحاد التونسي لسحب أوراق اعتماد الجزائري رياض بن عياد، نظرا لأن إصابته تسببت في الغياب عن الملاعب أكثر من 4 أشهر.

وكشف نفس المصدر، الأحد، أن هذه الخطوة لا تعني فسخ عقد بن عياد، وإنما حذف اسمه من قائمة الفريق، وهو ما يعني أن الترجي سيضطر لدفع أموالا طائلة لكسر ارتباطه بهذا اللاعب.

ويمتد عقد بن عياد حتى عام 2025، لكنه تعرض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الموسم الماضي، وهو ما جعل حظوظه في اقتلاع مقعده في تشكيلة الفريق بالوقت الحالي صعبة جدا، نظرا للتعزيزات الكبيرة التي قام بها الترجي في الميركاتو.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here