الجماهير المصرية تحتفل ببقاء صلاح في ليفربول بهذه الطريقة

4
الجماهير المصرية تحتفل ببقاء صلاح في ليفربول بهذه الطريقة
الجماهير المصرية تحتفل ببقاء صلاح في ليفربول بهذه الطريقة

أفريقيا برس – مصر. احتفلت الجماهير المصرية بالإعلان الرسمي، من جانب نادي ليفربول الإنكليزي، بشأن تجديد محمد صلاح قائد منتخب “الفراعنة” لعقده مع “الريدز”، لمدة موسمين مقبلين، لينتهي عقده في صيف عام 2025.

ودشنت الجماهير المصرية، الجمعة، وسما حمل عنوان ” صلاح ” تصدر الترند المصري على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر “، انهالت خلاله التغريدات السعيدة للجماهير ونجوم الكرة المصرية والعربية، احتفالا بهذه المناسبة، وغلق صلاح معها صفحة الرحيل عن ليفربول والاستمرار في ناديه الذي شهد تألقه في الملاعب الأوروبية.

وكتب مجدي عبدالغني نجم الكرة السابق “ألف مبروك التجديد يا صلاح. خطوة موفقة جداً في مسيرتك وإن شاء الله تحقق مزيدا من الإنجازات التاريخية”، فيما غرّد ياسر الشنواني “لا يصح إلا الصحيح وقرار صائب من جانب الطرفين. ليفربول لازم يحافظ على لاعب بحجم وإمكانات صلاح وأرقامه بتقول كده ولازم ياخد الراتب الأعلى لأنه يستحق. ولازم صلاح يكمل مع ليفربول علشان يكمل حكايته وأسطورته اللي إن شاء الله فيها مزيد من التألق والنجاح”.

أما المعلق الكروي محمد الكواليني، فكتب “ابننا أصبح أيقونة وأسطورة فى تاريخ الريدز ولسه القادم أفضل بإذن الله”، فيما غرد آخر “أراهن أنه مش إنسان طبيعي. صلاح عبقري ذكي قبل أن يكون لاعب كرة”، في حين كتب أحدهم “راتب محمد صلاح الجديد مع ليفربول هو 350 ألف باوند أسبوعيا مع ليفربول وسيكون صاحب أعلى أجر في تاريخ نادي ليفربول”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here