الجهاز الفني المصري يبسط سيطرته على دوريات اليد العربية

16
الجهاز الفني المصري يبسط سيطرته على دوريات اليد العربية
الجهاز الفني المصري يبسط سيطرته على دوريات اليد العربية

أفريقيا برس – مصر. قاد المدير الفني المصري باسم السبكي فريقه الترجي الرياضي التونسي، الجمعة، إلى التتويج بكأس تونس لكرة اليد، إثر الانتصار في مباراة الدور النهائي الذي أقيم في صالة رادس بالعاصمة التونسية، على فريق مكارم المهدية بنتيجة 35-22.

ونجح السبكي في التتويج بلقبه الرابع في الموسم الحالي، حيث إن فريقه بسط سيطرته محلياً، إثر الفوز بثنائية الدوري والكأس، بالإضافة إلى لقبي بطولة أفريقيا والبطولة العربية التي تُوِّج بها فريقه في بداية الموسم الحالي، وتحديداً في شهر سبتمبر/ أيلول من العام المنقضي.

ولا يعتبر باسم السبكي المدير الفني المصري الوحيد الذي قاد فريقه إلى التألق عربياً، حيث إن المدرب المصري بسط سيطرته في مختلف الدوريات العربية الموجود فيها.

وقاد المدرب محمد عبد الكريم فريقه وداد سمارة المغربي، إلى التتويج بلقب الدوري المحلي، كذلك نجح المدير الفني خالد حسن، في رفع لقب كأس قطر مع فريقه العربي القطري، فيما انتزع طارق محروس مع فريق النور السعودي المركز الثاني في الدوري، بالإضافة إلى خوضه المواجهة النهائية للكأس، رغم أن الفريق لا يملك تاريخاً حافلاً، مقارنةً بالعديد من الفرق السعودية الأخرى.

ويبدو أن أفضل لاعب في تاريخ كرة اليد المصرية، حسين زكي، مصرّ على نقل نجاحاته من الملاعب إلى التدريب، بعد تمكنه في الدوري الإماراتي من الحصول على المركز الثاني في الدوري، مع خوضه أيضاً للدور النهائي للكأس مع فريقه شباب أهلي دبي الإماراتي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here