الزمالك يطلب اللعب بدون جماهير أمام الأهلي في كلاسيكو السلة المصرية

6
الزمالك يطلب اللعب بدون جماهير أمام الأهلي في كلاسيكو السلة المصرية
الزمالك يطلب اللعب بدون جماهير أمام الأهلي في كلاسيكو السلة المصرية

أفريقيا برس – مصر. طالب نادي الزمالك، عبر خطاب رسمي، اليوم الأحد، الاتحاد المصري لكرة السلة، بإقامة لقاء القمة المرتقبة بين الزمالك ومنافسه العنيد الأهلي في ملعب الأخير، على الصالة المغطاة في الجزيرة، مساء غدٍ الإثنين، من دون حضور جماهيري.

وأرسل الزمالك خطابا رسميا إلى اتحاد السلة برئاسة مجدي أبوفريخة، شدّد خلاله على ضرورة الالتزام بقرار عدم الحضور الجماهيري لأي شخص، سواء كان مشجعا أو ولي أمر من أولياء أمور اللاعبين، بخلاف الفرق الرياضية، والاكتفاء بالكشوفات الرسمية الخاصة بالمسؤولين، كما ينص قرار الاتحاد قبل بداية الموسم الجاري اللعب بدون حضور جماهيري.

ويأتي موقف الزمالك، رداً على واقعة الموسم الماضي، عندما رفض الأهلي خوض لقائه مع الزمالك في صالة الأخير، بسبب حضور لاعبي كرة القدم، مثل محمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام الصغير، وتم إلغاء المباراة، واعتبار الأهلي فائزا فيها، لمخالفة الزمالك تعليمات اللعب من دون جماهير.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في إطار الجولة الرابعة من عمر دوري “سوبر” كرة السلة، وهو أول لقاء قمة بين الفريقين، بعد انتقال أوغوستي بوش، المدير الفني التاريخي للزمالك، إلى قيادة الأهلي في الموسم الجاري.

ويملك فريق الأهلي 4 نقاط في جعبته حالياً من فوزين وخسارة، فيما لم يحقق الزمالك أي انتصارات في أول 3 جولات في الموسم الحالي، في رحلة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري المصري لكرة السلة في الموسم الماضي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here