الزمالك يعمق جراح الأهلي ويهزمه في قمة اليد المصرية

13
الزمالك يعمق جراح الأهلي ويهزمه في قمة اليد المصرية
الزمالك يعمق جراح الأهلي ويهزمه في قمة اليد المصرية

أفريقيا برسمصر. واصل نادي الزمالك، تفوقه الكامل على غريمه التقليدي الأهلي، وحقق فوزاً غاليا بنتيجة (32-27)، في القمة التي جمعت بينهما في ثالث جولات الدوري المصري لكرة اليد موسم 2021-2022، الخميس، ليزيد من جراح غريمه التقليدي، الذي فقد قبل أيام كأس السوبر المحلي في كرة القدم.

ورفع نادي الزمالك رصيده إلى 6 نقاط من 3 انتصارات متتالية، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 4 نقاط، من فوزين وخسارة، ليحسم الزمالك أول كلاسيكو لكرة اليد في الموسم الجاري، بعدما تألق العديد من اللاعبين في المباراة، مثل يحيى الدرع، وأحمد الأحمر، وحسن قداح، وكريم هنداوي حارس المرمى، وأكرم يسري وخالد وليد وأحمد مؤمن.

وجاء الشوط الأول مثيرا منذ البداية، حيث تفوق الأهلي، بهدف لإسلام حسن ورد أحمد الأحمر بالتعادل للزمالك 1-1 لترتفع وتيرة المواجهة بعدها ويتقدم الأهلي 2-1، ثم يتقدم الزمالك 3-2، وتقدم بعدها الأهلي 7-6، ثم يتعادل الزمالك 7-7 وسط إثارة كبيرة.

وتفوق الزمالك بشكل كامل مع تألق لاعبيه أحمد مؤمن، وخالد وليد، وأحمد الأحمر، وأكرم يسري، والحارس كريم هنداوي، ونجح في الوصول بالنتيجة إلى 16-11، لكن سرعان ما ضغط الأهلي مجددا عبر إسلام حسن، وأسامة الجزيري، وأحمد عادل، والطيار، وردّ بتسجيل هدفين مقابل هدف للزمالك، فقط لينتهي الشوط الأول للمباراة بين الفريقين بفارق 4 أهداف لصالح الزمالك بنتيجة (17-13).

وفي الشوط الثاني، ضرب الزمالك بقوة منذ البداية وسجل هدفا، ورد الأهلي بالتسجيل، ثم أضاف أكرم يسري هدفا، ليرفع الفارق إلى 5 أهداف 19-14، بعد مرور 36 دقيقة، لتتجه المباراة بشكل كبير إلى صالح الزمالك، مع إجراء أوليفر روي المدير الفني التدوير بين لاعبيه في الملعب.

ونجح الزمالك في استعادة التفوق سريعاً، ورفع الفارق إلى 5 أهداف من جديد ليتقدم بنتيجة 26-21 ثم 27-22 ويهدر الأهلي رمية جزائية، عبر إسلام حسن تصدى لها الحارس البديل للزمالك فلفل باقتدار، وتقدم الزمالك 28-23 قبل 7 دقائق من النهاية، ثم يتواصل التقدم إلى 31-26 ثم تصل النتيجة إلى 31-27 ويفوز الزمالك باللقاء في النهاية (32-27) بفارق 5 أهداف.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here