العاشوري والعيوني هدافان في دوري أبطال أوروبا

5
العاشوري والعيوني هدافان في دوري أبطال أوروبا
العاشوري والعيوني هدافان في دوري أبطال أوروبا

أفريقيا برس – مصر. شهدت مباريات الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي دارت الأربعاء، تألق لاعبين تونسيين وهما إلياس العاشوري مع فريقه كوبنهاغن الدنماركي، وعمر العيوني مع ناديه هاكان السويدي.

وجاء هدف العاشوري في الدقيقة 35 من المباراة أمام فريق بريدباليك الأيسلندي، وذلك بعد 6 دقائق من دخوله كبديل لزميله الدنماركي ويليان كليم، حيث إنه استلم الكرة من اللاعب البرتغالي ديوغو كونكالفيز، وبمهارة مميزة نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

وغادر نجم منتخب تونس المباراة مع بداية الشوط الثاني، بعد أن تعرض لإصابة أجبرت مدربه على تغييره من جديد بزميله أوسكار هولوند.

وحقق الفريق الدنماركي فوزا عريضا في المباراة بنتيجة 6-3، لينجح في تحقيق الانتصار الثاني، بعد فوزه أيضا خارج أرضه بنتيجة 2-0، وبذلك يضمن تأهله للدور الأخير من التصفيات قبل دخول دور المجموعات.

وفي مباراة ثانية، واصل العيوني تألقه مع فريقه الجديد هاكان السويدي، بعد أن كان وراء التمريرة الحاسمة التي سجل منها زميله السويدي تابياس سانا الهدف الأول في الدقيقة 24 من المباراة أمام كلاكسفيك من جزر الفارو، قبل أن يستغل في الدقيقة 48، اضطرابا في دفاع المنافس ليسجل الهدف الثاني من تسديدة رأسية.

وشارك خلال هذه المباراة أيضا، اللاعب التونسي الثاني في نادي هاكان، وهو علي يوسف الذي دخل في الدقيقة 110، خلال الفترة الإضافية الثانية من المواجهة التي فاز بها كلاكسفيك بركلات الجزاء الترجيحية 4-3، إثر نهاية المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة التعادل 3-3.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here