العيدوني والمصراتي في حوار مثير بدوري الأبطال.. من يكون ملك الوسط؟

5
العيدوني والمصراتي في حوار مثير بدوري الأبطال.. من يكون ملك الوسط؟
العيدوني والمصراتي في حوار مثير بدوري الأبطال.. من يكون ملك الوسط؟

أفريقيا برس – مصر. يسعى فريق يونيون برلين الألماني، بقيادة نجمه التونسي عيسى العيدوني، وضيفه براغا البرتغالي بقيادة اللاعب الليبي المعتصم بالله المصراتي، لتعويض خسارة الجولة الأولى في منافسات دوري الأبطال، عندما خسر برلين أمام ريال مدريد بهدف نظيف، واهتزت شباك براغا في الوقت البديل أمام نابولي ليخسر (2 – 1).

وسيكون التنافس قوياً في وسط الملعب بوجود لاعبين متقاربين في المستوى، مساء الثلاثاء، إذ إن العيدوني والمصراتي يتميزان بالقوة البدنية وكل لاعب منهما يتحرك باستمرار ويغطيان مساحة كبيرة من الملعب، وهو ما يجعل دورهما مهما للغاية في كل فريق.

ويملك العيدوني خبرة أكبر في منافسات دوري الأبطال، فهي التجربة الثانية في رصيده، ويرغب مثل فريقه في استغلال المواجهة مع براغا من أجل تسجيل النقاط التي تساعده بالتأهل إلى الدوري الأوروبي، إذ يبدو المركزان الأول والثاني محجوزين لكل من ريال مدريد ونابولي.

أما المصراتي، فهو يقدم مستويات رائعة في الدوري البرتغالي وكان مرشحاً للرحيل عن الفريق في عدد من المناسبات ولكن طلبات فريقه المالية فرضت عليه الاستمرار في البرتغال، وكان مميزاً في مواجهة نابولي وقدم مستويات رائعة للغاية تجعله خطراً كبيراً على النادي الألماني.

وسبق أن تواجه اللاعبان العربيان في مناسبات سابقة خلال مواجهات منتخبي تونس وليبيا، وكانت الأسبقية لمصلحة العيدوني الذي ربما يكسب هذه المباراة لوجود فريقه أمام جماهيره، ولكن الصراع مع المصراتي سيكون من الصعب حسمه بدون شك.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here