الوداد والترجي يقبضان على صدارة مجموعتيهما بدوري أبطال أفريقيا

7
الوداد والترجي يقبضان على صدارة مجموعتيهما بدوري أبطال أفريقيا
الوداد والترجي يقبضان على صدارة مجموعتيهما بدوري أبطال أفريقيا

أفريقيا برس – مصر. حقق الوداد الرياضي المغربي، الفوز على شبيبة القبائل الجزائري بثلاثة أهداف دون رد، السبت، في ختام منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وحسم الفائز، صراع صدارة المجموعة الأولى، حيث رفع رصيده إلى 13 نقطة، مقابل 10 نقاط لشبيبة القبائل الثاني، بعد أن ضمن الفريقان سابقا التأهل لدور الربع النهائي.

ورغم تأهل الفريقان مسبقا، لكنهما حرصا على تقديم مواجهة هجومية مميزة، خصوصا من طرف أصحاب الأرض، الذين تسلحوا بدعم جماهيري كبير، غصت به مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس.

ونصب السنغالي بولي سامبو، نفسه نجما للقاء، بعد أن افتتح التسجيل للوداد عند الدقيقة الـ41، قبل أن يعود ليحرز الهدف الثاني له ولفريقه، بعد مرور 6 دقائق من عمر الشوط الثاني، ليصل لهدفه السادس في المسابقة القارية، فيما ختم زهير المترجي ثلاثية الوداد قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

وعلى ملعب رادس، وفي قمة الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لأبطال أفريقيا، حافظ الترجي الرياضي التونسي على صدارة المجموعة بـ11 نقطة، بعد تعادله السلبي مع شباب بلوزداد الجزائري صاحب المركز الثاني بـ10 نقاط، في لقاء شهد سيطرة نسبية للفريق التونسي.

ومن المقرر أن تقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأربعاء 5 إبريل/ نيسان الجاري، بتواجد 8 أندية: شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب إأفريقيا)، الرجاء (المغرب)، سيمبا (تنزانيا)، الوداد (المغرب)، الأهلي (مصر).

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن مصر اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here